افتتاح ٣ مساجد جديدة بالقليوبية..

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الشيخ صفوت أبو السعود، وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية انه تقرر إفتتاح  3 مساجد جديدة بنطاق المحافظة الجمعة، ضمن 77 مسجد سيتم افتتاحها على مستوى الجمهورية في 13 محافظة، ضمن خطة الوزارة لافتتاح 314 مسجدًا خلال شهرى سبتمبر الجارى وأكتوبر المقبل.
اضافة اعلان

وأوضح أبوالسعود أن المساجد الـ 3 التي تدخل الخدمة اليوم  اليوم هي مسجد عزبة مصطفى أفندى التابعة للوحدة المحلية بميت كنانة بطوخ، والمقام على مساحة ٣٠٠ متر، فيما بلغت تكلفته الإجمالية 3 ملايين جنيها. 

وأضاف ان المسجد الثاني فهو مسجد محمد موسى بقرية العطارة التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر، والمقام على مساحة ٢٣٠ مترا، بإجمالى تكلفة 2.5 مليون جنيه.

وأشار أبو السعود إلى أن المسجد الثالث الذي يدخل الخدمة ايضا هو مسجد هاجر بقرية الإصلاح الزراعى التابعة لمركز ومدينة قليوب، والمقام على مساحة ٢٥٠ مترا، بتكلفة إجمالية بلغت 2.5 مليون جنيه.

وأوضح وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، أنه بلغ إجالى عدد المساجد التى تم افتتاحها خلال الـ 3 أسابيع الأخيرة 9 مساجد موزعة على قرى ومدن المحافظة، وفق الخطة التى أعلنتها الوزارة للمساجد الجديدة، بتكلفة إجمالية وصلت 31 مليون جنيه حتى الأن.

وكانت المديرية قد إفتتحت الجمعة الماضية 3 مساجد جديدة وهي حسن سري بقرية ميت كنانة التابعة لمركز ومدينة طوخ، والذي جرى إحلاله وتجديده على مساحة 320 مترا، حيث جرى الإحلال والتجديد على نفقة الوزارة ومسجد  حجاج العزب، بقرية مجول التابعة لمركز ومدينة بنها، والذي جرى إحلاله وتجديده على مساحة 375 مترا، حيث جرى الإحلال والتجديد بالكامل على نفقة الوزارة.

كما افتتحت مسجد التقوى بقرية الشوبك التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر، والذي جرى إحلاله وتجديده على مساحة 100 متر على نفقة وزارة الاوقاف. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق