اجتماع موسع لمجلس تنفيذي حى وسط بالإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عقد المجلس التنفيذي لحي وسط بالإسكندرية، اجتماعا موسعا برئاسة علاء يوسف رئيس الحى، بمشاركة ممثلي الجهات التنفيذية والإدارات المعنية بالحي.  
اضافة اعلان

وأكد اللواء يوسف خلال الاجتماع اهمية حضور مديري الجهات التنفيذية بشخوصهم، وتقديم واستعرض تقارير مكتوبة وموزعة لأعمال هذه الجهات؛ لمناقشتها خلال الجلسة.

وطالب بتقرير مفصل عن أعمال الحملة القومية للتحصين الجارية الحالية بقري ابيس ، وبيانات عن أعداد المدارس والفصول والمقيدين بكل مدرسة ؛ استعدادا لبدء العام الدراسي الجديد، بالإضافة إلى الاستعداد لتجهيز مقرات اللجان الانتخابية وبيانات عن إعداد وعناوين دور الإيواء الموجودة نطاق الحي.

وتم خلال الاجتماع استعراض تقارير الجهات التنفيذية عن أعمال الشهر المنصرم ، واشار تقرير وسط الطبية عن المبادرات الصحية الخمس التي يجري العمل بها حاليا؛وهي مبادرة الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي؛مبادرة صحة المراة، مبادرة السمعيات التي تستهدف الكشف المبكر عن مشاكل السمع لدي حديثي الولادة، مبادرة المرأة والطفل ، بالاضافة الي استمرار العمل بمبادرة الكشف المبكر عن فيروس سي والأمراض غير السارية .

وأكد تقرير تموين وسط علي حل مشكلة المعاناة في استخراج البطاقات حاليا، وانتهاء الأمر خلال ١٥ يوما علي الأكثر.

واشار الي الاضافة الحقيقية التي قدمها مركز خدمة المواطن بمحرم بك الذي تم افتتاحه مؤخرا ،وعلي امكانية طلب الخدمة مباشرة من خلال الدخول وتسجيل البيانات علي موقع " "عبر شبكة الإنترنت،بالاضافة الي التأكيد علي استمرار الرقابة على المخابز ومستودعات الأنابيب.

كما أشار تقرير أوقاف وسط الي انتظام العمل بالمساجد حاليا؛ مع استمرار الإجراءات الاحترازية والوقائية. 

محافظ الاسكندريه يطلق إشارة بدء النشاط الرياضي 

كما تم خلال الجلسة  التصديق علي محضر الجلسة الماضية و استعراض ما تم تنفيذه من قرارات المجلس خلال الشهر المنصرم ،ومناقشة  عدد من الموضوعات الخاصة بالجهات التنفيذية  طبقا لجدول الأعمال،وجاري العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق