تخصيص 1183 متراً لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسى بسخا فى كفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أنه تم تخصيص 1183 متراً لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بالأرض الفضاء قطعة رقم 3 بجوار جمعية تنمية المجتمع بسخا، لتكون مجاورة للمدرسةالمقامة حالياً، وتم وضعها فى خطة العام المالى الحالى على أن تبدأ بها الدراسة العام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١، وستبدأ أعمال إنشاء المدرسة خلال شهرين وذلك بالتنسيق مع رئيس هيئة الأبنية التعليمية خلال زيارته الأخيرة.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذي للمحافظة، برئاسة اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفرالشيخ، وحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفر الشيخ، واللواء أشرف موافى، السكرتيرالعام للمحافظة، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير المساعد، ورؤساء المدن ووكلاءالوزارات .

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المجلس وافق على إطلاق إسم الشهيد حسام كمال علي حسين علي مدرسة قونة الثانوية بقرية قونه التابعة لمركز قلين، كما وافق المجلس على إحلال وتجديد مبنى الإدارة الصحية بالحامول على مساحة 748 متراً.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق