رئيس شركة مياه المنيا يكرم الأمهات المثاليات فى الشركة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح المهندس ياسر أحمد الشهاوى رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، والعضو المنتدب، بأنه بناء على التوجهات العامة للدولة، بتكريم المرأة المصرية والعمل على أعطائها كافة الحقوق، فإن الشركة كرمت الأمهات المثاليات فى الشركة، نظرا لما قدموه من جهد وعطاء داخل الشركة وخارجها مع أهلهم وذويهم.

وأضاف الشهاوى، أن هذا التكريم تأتى ضمن سلسلة تكريمات تنظمها الشركة للعاملين بها لزيادة الولاء والانتماء للشركة ، وتقديم الغالى والنفيس من أجل مصلحة العمل.

وأكد الشهاوى أن الشركة تسعى للنهوض بالعنصر البشرى لأنه العمود الأساسى لأى مؤسسة ناجحة ، وأن الشركة تتخذ كافة الاجراءات لتوفير كوب مياه نظيف وصرف صحى آمن للمواطن المنياوى.

كما كرمت الشركة فريق اليد الفائز فى بطولة الاتحاد العام للشركات والحاصل على المركز الاول فى بطولة الاتحاد العام للشركات والتى اقيمت بمدينة ببورسعيد.

وأضاف الشهاوى أن الشركة تشارك فى هذه البطولات لتقوية أواصر المحبة بين الشركات ونشر الروح الرياضية والسلوك الرياضى الحضارى بين الجميع.

يذكر ان هذه البطولة شارك به 8 شركات وهى " فريق مياه المنيا وفريق السويس للحاويات وفريق ميناء الاسكندرية وفريق ايسترن كومبانى وفريق السكر والصناعات وفريق النحاس المصرية وفريق غزل المنصورة وفريق الالومنيوم " وانتهت بتتويج فريق اليد بشركة مياه المنيا وحصوله على كأس البطولة .

 

IMG-20201001-WA0002

تكريم الأمهات المثاليات بشركة مياه المنيا

 

IMG-20201001-WA0003

 

رئيس شركة مياه المنيا مع الآمهات المثاليات

 

IMG-20201001-WA0004

تكريم الأمهات المثاليات بشركة مياه المنيا

 

IMG-20201001-WA0005

تكريم الأمهات المثاليات بشركة مياه المنيا

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق