"شباب بالشرقية" تنظم ماراثون "رياضتك مناعتك.. دراجتك صحتك"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بدعم قطاع الرياضة والرياضيين من خلال تطوير مراكز الشباب بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتعظيم استفادة الشباب من الخدمات والأنشطة الرياضية والثقافية والدينية المقدمة لهم بمختلف فئاتهم العمرية، والتي تساهم في إعدادهم بدنيا وفكريا وتنمي قدراتهم وتصقل مهاراتهم وتعمل على استغلال أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لصالح المجتمع.اضافة اعلان

بعد تهالك مقابر الأقباط.. صحة الشرقية تناقش إنشاء مدافن بـ"كفر اللبا"

وفي هذا الإطار أعلن وائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة عن قيام الإدارة العامة للرياضة بالمديرية بتنظيم الماراثون القومي للدراجات تحت شعار "رياضتك مناعتك.. دراجتك صحتك" .

وذلك يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر الجاري أحتفالاً بالذكرى السابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة تحت رعاية الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية.

أوضح وكيل الوزارة: أن تقرر فتح باب التسجيل للاشتراك في المسابقة اعتباراً من اليوم وحتى الساعة الواحدة ظهر الأربعاء الموافق 7 أكتوبر الجاري من خلال "النت".

 
وأضاف "الألفي" أن سباق الشباب سيكون بقطع مسافة 15 كيلو مترا وسباق الفتيات سيكون بقطع مسافة 7 كيلو مترات وسباق الرواد كبار السن فوق الستين سيكون بقطع مسافة 5 كيلو مترات.

"الله أمرني بقتلكم يا مشركين".. تفاصيل مقتل مسن على يد شاب داخل مسجد بالشرقية | صور

وأشار وكيل الوزارة إلى أن المسابقة ستبدأ في تمام الساعة الثامنة صباحاً من أمام نادي الصفوة الرياضي بالعاشر من ، لافتاً إلى أن الفائز بالمركز الأول سيحصل جائزة قدرها ٢٠٠٠ جنيه، والفائز بالمركز الثاني سيحصل على جائزة قدرها ١٥٠٠ جنيه، والفائز بالمركز الثالث سيحصل على جائزة قدرها ١٠٠٠ جنيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق