محافظ الشرقية يكشف تكاليف إنشاء 15 مشروعا بالعاشر من

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بتطوير البنية التحتية ورفع كفاءتها وتسعى جاهدة إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وذلك من خلال التوسع في إنشاء المشروعات الخدمية والاستثمارية بمراكز ومدن المحافظة للمساهمة في توفير احتياجات المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب الجاد وكذلك المشاركة في بناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها.اضافة اعلان

غلق وتشميع ٣ مصانع وإعدام ١.٥ طن حلويات بالشرقية

وأضاف "غراب" أن المتابعة المستمرة لموقف المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة يُسهم وبشكل كبير في التعرف على أي تحديات أو معوقات قد تواجه تنفيذ هذه المشروعات، وصولاً للانتهاء منها وفقاً للبرامج الزمنية المحددة لها ودخولها الخدمة دعماً لما يقدم من خدمات للمواطنين من خلال هذه المشروعات.

وأشار إلى أنه جاري تنفيذ 270 مشروعا بكافة القطاعات بنطاق المحافظة بتكلفة مالية 24 مليارا و 106 ملايين جنيه منهم 15 مشروع خدمي وتنموي بقطاعي" الأبنية التعليمية - الكهرباء" بمدينة العاشر من بتكلفة مالية بلغت مليارا و 130 مليونا و 500 ألف جنيه.

بعد تهالك مقابر الأقباط.. صحة الشرقية تناقش إنشاء مدافن بـ"كفر اللبا"

وأوضح محافظ الشرقية أنه جاري تنفيذ 13 مشروعا بقطاع الأبنية التعليمية بتكلفة بلغت 230 مليونا و 500 ألف جنيه جنيه بمدينة العاشر من رمضان.

وأضاف أنه جاري إنشاء جديد لمدرسة للتعليم الأساسي بالحي 15 مجاورة 97 لإضافة 44 فصلا وبتكلفة 11 مليونا و 300 ألف جنيه ، وإنشاء جديد لمدرسة للتعليم الأساسي بالقطعة 3/2 بالمجاورة 63 لإضافة 44 فصلا وبتكلفة 20 مليون جنيه، وإنشاء جديد لمدرسة للتعليم الأساسي بالمجاورة 3 الحي 30 لإضافة 28 فصلا وبتكلفة 20 مليونا و 700 ألف جنيه.

وأشار إلى إنشاء مدرسة للتعليم الثانوي العام بمركز الحي 7 القطعة 25 لاضافة 45 فصلا وبتكلفة 23 مليونا و 300 ألف جنيه، وإنشاء جديد لمدرسة مركز المجاورة 27 لاضافة 56 فصلا وبتكلفة 35 مليون جنيه، وانشاء جديد لمدرسة مركز الحي التاسع لاضافة 42 فصل وبتكلفة 35 مليون جنيه، وذلك بهدف تخفيف الكثافة الطلابية داخل الفصول والقضاء على نظام الفترتين بالمدارس.

اقرأ أيضا.."الله أمرني بقتلكم يا مشركين".. تفاصيل مقتل مسن على يد شاب بالشرقية | صور

ولتخفيف الأحمال والحفاظ على استقرار التيار الكهربي أكد محافظ الشرقية أنه جاري إنشاء محطة محولات كهرباء العاشر من رمضان والتي ستعمل بقدرة /22/220/500 ك. ف بتكلفة 473 مليون جنيه.

وأشار إلى إنشاء محطة محولات كهرباء زيزينا بمدينة العاشر والتي ستعمل بقدرة /11/66/220 ك.ف بتكلفة 427 مليون جنيه، مشيراً إلى أن الهدف من تنفيذ هذه المشروعات هو تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق