تطوير القسم الداخلى بمستشفى العرب المركزى غرب الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور خالد جمال عبدالغنى وكيل بالإسكندرية، أعمال التطوير بالقسم الداخلى وقسم الاستقبال بمستشفى العرب المركزى ، يرافقه المهندس محسن بطيشة رئيس مجلس أمناء مدينة برج العرب والدكتور "محمد زيدان" رئيس لجنة الصحة به وعدد من أعضاء مجلس الأمناء وقيادات مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، وصرح الدكتور شيت سيد مدير المستشفى ، بأن أعمال تطوير القسم الداخلى تمت على مرحلتين شملت البنية الأساسية من السباكة والكهرباء والأرضيات والحوائط والحمامات ، وتمت كتبرع من شركة إسكندرية لتداول الحاويات والبضائع .

كما قام المهندس محسن بطيشة رئيس مجلس أمناء مدينة برج العرب ، بتوفير أربعين سرير جديد عن طريق التبرع من بعض الشركات - لتحل محل الأسرة القديمة المتهالكة، وجارى توفير مستلزماتها من مراتب ومفروشات .

وأضاف "شيت" أنه تم مد شبكة الغازات لتشمل كل غرف الداخلى والاستقبال وقسم الكلى من ميزانية الدولة ، كما تم تطوير قسم الاستقبال وإعادة تنظيمه وزيادة مساحته ليصبح مطابقا لمعايير الجودة بتوجيه مباشر من وكيل الوزارة وبمعاونة إدارة التمريض بالمديرية .

وأشار مدير مستشفى برج العرب إلى أنه قد تم إضافة خدمات طبية جديدة للمستشفى خلال العام الماضى وتطوير الخدمات القائمة فتم إدخال رسم المخ ورسم العصب وتطوير قسم الكلى وزيادة عدد ماكينات الغسيل من 18 ماكينة ألى 33 ماكينة غسيل كلوى وإنشاء قسم مستقل للعزل وتطوير وحدة التعقيم والمغسلة وتطوير العيادات الخارجية لتشمل أغلب التخصصات الطبية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق