ضبط مخبز بالإسكندرية بتهمة تهريب 25 شيكارة دقيق مدعم ووضع "تراب" بدلا منه.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شنت مديرية بالإسكندرية، حملة مكبرة بناء على تعليمات محمد سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، لتشديد الرقابة على المخابز وكافة الأنشطة التموينية. وقال سليمان الطيب، مدير الرقابة بمديرية التموين بالإسكندرية فى تصريحات صحفية له ، إن إدارة الرقابة بالمديرية، قد قامت بشن حملة برئاسته وبحضور المفتشين حمادة عبد الستار وأحمد على واستهدفت الحملة أحد المخابز البلدية بدائرة حى المنتزة أول وبالتفتيش داخل المخبز وفي وجود المدير المسؤول عنه تبين وجود عجز (تصرف) في رصيد الدقيق البلدي بالمخبز والمخصص لإنتاج الخبز البلدي المدعم قدرة 25 شكارة زنة الواحدة 50 كجم، حيث قام المسؤول عن المخبز بوضع شكاير بها تراب وكنسة وخبز هالك وأجولة فارغة وقام بحياكتها باليد ليوهم القائمين بالتفتيش بأنها أجولة دقيق بعد أن وضعها بين أجولة الدقيق السليمة.

وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وإقرار المسؤل والذي يقر فيه بتصرفه في 25 شكارة دقيق مدعم، وكذا التصرف في الرصيد الاستراتيجي وتم اتخاذ اللازم ضده وطبقا للتوجيهات الوزارية 30 لسنة 2017 و15 لسنة .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق