نائب محافظ القليوبية تتفقد منظومة النظافة بشوارع حي شرق المحطة الوسيطة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفقدت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، الخميس، المحطة الوسيطة بحي شرق شبرا الخيمة، وذلك للإطمئنان على سير العمل بالمحطة، والتأكيد على الالتزام بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبو زعبل للتخلص الآمن منها، وذلك بناءً على  تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية. اضافة اعلان

رافق نائب المحافظ خلال الجولة، اللواء مجدي عناني رئيس مدينة شبرا الخيمة، ومبروك نائب رئيس حي شرق. 

وأشارت "ريان" إلى أن المحطة الوسيطة بالقطاوي، مقامة على مساحه 2 فدان بطاقة استيعابية 2000 طن في اليوم، وذلك بتكلفه إجمالية 25 مليون جنية، وتخدم حي شرق وحي غرب شبرا الخيمة. 

وتابعت ريان، إزاله تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول بالاضافة إلى الاستماع لشكاوى أهالي المنطقة، وذلك في إطار الاهتمام بمنظومة النظافة ورفع كافة التراكمات والمخلفات الصلبة والحرص على سلامة وصحة المواطنين. 

وتفقدت نائب المحافظ، شارع 25 القطاوي، ومنطقة مدرسة علي مبارك وشارع بهتيم - إسكو، لمراجعة أماكن تراكمات القمامة، حيث تلاحظ سوء حالة الشارع، وعلى الفور جرى تكليف رئيس الحي بضرور إزاله كافة التراكمات الموجودة بشارع 25 القطاوي، وإرسال تقرير عما جرى إزالته، مؤكدة على أن توفير بيئة نظيفه للمواطن تعتبر حق أصيل له. 

وأوضحت "ريان"، أن هذه الجولة تأتي ضمن المرور الميداني الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق