فريق طبي للكشف عن الأمراض المزمنة داخل معرض الإسكندرية للكتاب | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهد معرض الإسكندرية للكتاب، مساء الخميس، تواجد فريق طبي لفحص وعلاج الأمراض المزمنة والإكتشاف المبكر للإعتدال الكلوي، ضمن فاعليات مبادرة رئيس الجمهورية.اضافة اعلان

ويتواجد الفريق الطبي داخل معرض الإسكندرية للكتاب بمنطقة الشاطبي، خلال أيام المعرض والتي بدأت من اليوم وحتى 10 أكتوبر المقبل، والذي يعمل على الكشف الطبي على الزائرين ومتابعة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس المستجد، وذلك بالتنسيق بين وزارتي الصحة والثقافة. 

إقبال كبير للمواطنين على معرض الإسكندرية للكتاب | صور

وافتتحت وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، معرض الإسكندرية للكتاب، مساء اليوم الخميس،وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال بوابات إلكترونية وتعقيم الزائرين قبل الدخول وقياس درجة الحرارة. 

والمعرض يقام على مساحة ٤٢٠٠ متر مربع، ويشهد مشاركة ٩٥ ناشر، ومشاركة مختلف قطاعات وزارة الثقافة منها:
المجلس الأعلى للثقافة،الهيئة العامة لقصور الثقافة، بالإضافة إلى مكتبة الإسكندرية وأكاديمية الفنون،ومؤسسة دار المعارف والأهرام.

وتم مع من خلال مديرية الصحة بالإسكندرية لتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، والتى تشمل قياس ، والمرور عبر بوابات التعقيم الذاتى، والالتزام بارتداء الأقنعة الطبية، والحفاظ على مسافات التباعد الآمن إضافة إلى تحديد عدد الزوار طبقا للطاقة الاستيعابية، مع تواجد فريق من الطب الوقائى لمتابعة إجراءات السلامة.

ويضم جناح هيئة الكتاب مايقرب من ٥٠٠ عنوان من أحدث إصداراتها بمختلف السلاسل والمجالات، وسيتم عمل وخصومات هائلة.

ومن العناوين التى سيضمها المعرض:
سبع سنوات في طيبة للواء سمير فرج،ابو بكر الصديق والصديق، قصور ، تاريخ العلوم في الحضارات القديمة، تحرير العقل، عطيل، ميراث مصر الاسطورى، المجموعات الشعرية وديع سعادة، مسرح برنارد شو، وغيرها من العناوين، بالإضافة إلى كتب الأطفال، وجناح كتب مكتبة الأسرة والكتب المخفضة.

والمعرض يفتح أبوابه للجمهور يوميًا من ١١ صباحًا إلى ١٠ مساء عدا يوم الجمعة بعد صلاة الجمعة في الواحدة ظهرًا.

bab8398b2c.jpg
46e130c451.jpg
470325b19d.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق