ضبط مصنع قطع غيار مجهولة المصدر بالسنطة بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت حملة مكبرة لمديرية والتجارة الداخلية بمحافظه الغربية، برئاسة المهندس محمد أبو هاشم، وكيل وزارة التموين، بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط مصنع بدون ترخيص بمدينة السنطة لإنتاج قطع غيار من خامات مجهولة المصدر.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا بتمكن مأمورية مشتركة من مديرية التموين بالاشتراك مع مباحث التموين من  ضبط  مصنع  قطع غيار السيارات لحقن وعجن جلد يستخدم كقطع غيار السيارات والتكاتك غير مرخص بالسنطه غربيه مخالفات لقانون 154لسنه الخاص بتراخيص المنشأت

وتم التحفظ علي كميات مصنعة ومجهولة المصدر من قطع غيار السيارات والتكاتك بكمية وقدرها 500 قطعة اسكتره جلد تستخدم للتكاتك، وكمية وقدرها 500 قطعة كوبلن جلد تستخدم قطع غيارالسيارات النصف نقل  و 300 قطعة جلب كوتش بكر للسيارات وجميعها مجهولة المصدر.

كما تم التحفظ علي 2  ماكينة للتصنيع تقدر بمبلغ 300000 جنيه طبقا لإقرار المسؤل عن المصنع، وتم تحرير محضر بالواقعة رقم  18599 لسنة جنح مركز السنطة، وإحالة المحضر للنيابة العامة.

 

مصنع قطع غيار سيارات مخالف (1)

 

 

مصنع قطع غيار سيارات مخالف (2)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق