إحباط محاولة إنشاء ملعب خماسي ومزرعة دواجن بدون تراخيص بالشرقية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الجمعة على رؤساء المراكز والمدن بتشكيل لجان للمرور الميداني علي الأراضي الزراعية وخاصة الأراضي المجاورة للكتل السكانية للتصدي لأي محاولة للبناء العشوائى على الأراضي الزراعية حفاظاً على الأرض الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائى.اضافة اعلان

اقرأ ايضا..محافظ الشرقية يشدد على المسئولين بتذليل كافة المشاكل للمزارعين

6605a85076.jpg
وقامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بشن حملة لتنفيذ الإزالة الكلية للتعديات المخالفه في المهد بنطاق الوحدة المحلية بقرموط صهبرة.

وأسفرت الحملة عن إزالة كلية في المهد لتشوينات سن ورمل تمهيداً لإنشاء ملعب خماسي على مساحة 4 قراريط بدون ترخيص قانوني بقرية شبرا صورة التابعة للوحدة المحلية بقرموط صهبرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ ايضا..تجريع 97 ألفا و428 مواطنا ضمن الحملة القومية للقضاء على البلهارسيا بالشرقية

69663f0158.jpg
وتم تنفيذ إزالة كلية في المهد لسور بالدبش مبني على ارض زراعية على مساحة ٢٥م طولي بعزبة الغيطاني التابعة للوحدة المحلية بالعصايد.

87bce8d993.jpg
كما شنت رئاسة مركز الحسينية حملة إزالة للتعديات المخالفة بناحية الوحدة المحلية بسماكين الغرب أم صوير حيث تم تنفيذ إزالة لمزرعة دواجن علي مساحة 2قيراط مقامة بدون تراخيص قانونيه وتم إزالتها ومساواتها حتي منسوب سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق