محافظ مطروح يستمع لشكاوى المواطنين عقب صلاة الجمعة ويوجه بسرعة حلها .. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عقب أداء صلاة الجمعة بالمسجد الكبير بمدينة مرسى مطروح على الاستماع لعدد من المواطنين، والرد على استفساراتهم مع التوجيه للجهات المختصة بسرعة حلها والرد عليها بحضور عدد من رؤساء ومديرى الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

 

ووجه محافظ مطروح، مجلس مدينة مرسى مطروح وشركة الكهرباء لسرعة توصيلات الكهرباء وإنارة الأعمدة بشارع الإمام مالك بعد نادى الطلائع، كما وجه أيضًا بتكثيف أعمال النظافة بمنطقة السيركو وشارع المحطة، مع مع شركة غاز الأقاليم بشأن توصيل الغاز الطبيعى لأهالى منطقة السيركو.

 

وشدد محافظ مطروح على تواصل جهود النظافة بمحيط جميع المدارس على مستوى مدن المحافظة مع الاستعداد لانطلاق العام الدراسى الجديد بمطروح، ومنع أى تجاوزات أو باعة جائلين.

 

كما طمأن محافظ مطروح المعلمين على خطوط المدارس بمدن النجيلة وبرانى والضبعة أنه تيسيرا عليهم وتحقيق الاستقرار للعملية التعليمية جارى التنسيق لتسير أتوبيسات لهم بنسبة تيسيرا عليهم.

 

ووجه محافظ مطروح مديرية الإسكان بسرعة إنهاء الأعمال المطلوبة للمركز الثقافى الإسلامى الجديد التابع لوزارة الأوقاف بمسجد التقوى بمرسى مطروح.

 

كما أكد محافظ مطروح على التيسيرات التى وضعتها الدولة والمحافظة فى إجراءات التسجيل والدفع فى طلبات التقدم على قانون التصالح فى بعض مخالفات البناء، مع الوضع القانونى الذى يمنحه القانون للمتقدمين على التصالح وتحقيق الاستقرار لهم.

 

وأكد محافظ مطروح أنه سيتم تسليم المرحلة الأولى من تطوير عمارات الكيلو 4 القديمة بعدد 10 عمارات من 35 عمارة قريبا، مشيرا إلى ضرورة التزام سكان كل عمارة بتكوين اتحاد شاغلين ودفع المديونيات المتأخرة على عدد من الوحدات السكنية.

 

محافظ مطروح يستمع لشكاوى المواطنين عقب صلاة الجمعة ويوجه بسرعة حلها (1)
محافظ مطروح يستمع لشكاوى المواطنين عقب صلاة الجمعة ويوجه بسرعة حلها (1)

 

محافظ مطروح يستمع لشكاوى المواطنين عقب صلاة الجمعة ويوجه بسرعة حلها (2)
محافظ مطروح يستمع لشكاوى المواطنين عقب صلاة الجمعة ويوجه بسرعة حلها (2)

 

محافظ مطروح يستمع لشكاوى المواطنين عقب صلاة الجمعة ويوجه بسرعة حلها (3)
محافظ مطروح يستمع لشكاوى المواطنين عقب صلاة الجمعة ويوجه بسرعة حلها (3)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق