محافظ الوادى الجديد يفتتح محطة تنقية الشبابة بمدينة موط بـ18 مليون جنيه.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اللواء محمد الزملوط  ،محافظ الوادي الجديد ، الجمعة ،  مشروع محطه تنقيه مياه شرب الشبابه بمدينه موط، والتي تبلغ طاقتها 450 م3 / ساعة، بتكلفة 18 مليون جنيه، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي 61، تحت إشراف وتنفيذ الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالوادى الجديد، وذلك بحضور سيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد ونبيل حنفي رئيس مركز الداخلة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

محافظ الوادى الجديد يفتتح محطة تنقية الشبابة بمدينة موط (1)

ووجه الزملوط ، خلال جولته بالمحطة بضرورة تحديد مساحه الارض المناسبة للمحطه ومرافقها، واستغلال باقي المساحة الفضاء في تنفيذ مشروعات خدميه للمواطنين.

محافظ الوادى الجديد يفتتح محطة تنقية الشبابة بمدينة موط (3)

وفي سياق متصل استجاب اللواء محمد الزملوط ، محافظ الوادى الجديد لمطالب عدد من المواطنين المنتفعين بأحد أراضي صندوق استصلاح الأراضي بموط بمحاسبتهم في تحصيل الإيجار كصغار منتفعين وليس كبار منتفعين، وحصولهم على كافه أشكال الدعم طبقا لهذا الموقف، وذلك بعد تشكيل لجنه لحصر تلك الأراضي والتأكد من مساحات كل منتفع على حده.

محافظ الوادى الجديد يفتتح محطة تنقية الشبابة بمدينة موط (4)

جاء ذلك خلال لقاءه مواطني مدينة الداخلة عقب صلاة الجمعة بمسجد الحاج صابر بموط، حيث استمع لمشكلات وشكاوى المواطنين ، ووجه المسئولين بسرعه حلها، كما أكد علي الاستمرار بالالتزام بالتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس ، مناشدهم بعدم التهاون في مواجهة هذه الجائحة ، كما كلف الزملوط مركز الداخلة مع فرع الهيئة العامة للطرق لمد مواسير صرف صحي أسفل طريق الثورة الخضراء لتوصيل الخدمة لاحد المواطنين بالمنطقة.

محافظ الوادى الجديد يفتتح محطة تنقية الشبابة بمدينة موط (5)

 

 

محافظ الوادى الجديد يفتتح محطة تنقية الشبابة بمدينة موط (6)

 

 

محافظ الوادى الجديد يفتتح محطة تنقية الشبابة بمدينة موط (7)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق