رئيس جامعة بنها يفتتح مدرج التعليم الإلكترونى بكلية الآداب غدا الأحد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب بجامعة بنها، أنه سيجرى يوم الأحد المقبل، وبحضور الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، افتتاح مدرج التعليم الإلكترونى بالكلية، مشيرة إلى أن هذا المدرج لحل مشكلة ضعف الإنترنت وأن هذه الفكرة جاءت من أجل راحة أبنائنا الطلاب وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس بالكلية، موجهة الشكر لهم على هذا المجهود الرائع.

وأشارت الدكتورة عبير الرباط، إلى أنه سيجرى جميع المقررات منذ أول يوم دراسى مع الاحتفاظ بكل الإجراءات الوقائية والتباعد المطلوب وتوفير المطهرات اللازمة بالمدرج، ومع الاحتفاظ بارتداء الكمامة، بالإضافة إلى تسليم كل طالب Cd مع كتاب المادة ليكون الطالب لديه أهم الموضوعات داخل المنهج، حيث سيتم العرض يوميا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء.

كانت الدكتورة عبير الرباط، خلال رئاستها لاجتماع مجلس الكلية الإثنين الماضى، أكدت أن الكلية مستعدة للعام الدراسى الجديد، وقامت بتجهيز البنية التحتية اللازمة للتحول الرقمي، والقاعات الدراسية إلكترونيًا كخطوة ضرورية لتطبيق التعليم الهجين الذى يجمع بين التعليم وجهًا لوجه والتعليم عن بعد، بالإضافة إلى جاهزية موقع الكلية لإتاحة المقررات الدراسية إلكترونيًا تحسبا لأى ظروف فى زمن فيروس .

وأضافت، أن الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها سوف يقوم بافتتاح مدرج تعليمى بالكلية شبيه بقاعة السينما يوم الأحد القادم حيث سيتم من خلاله استعراض جميع مقررات الاقسام العلمية على شاشة عرض كبيرة على مدار الدراسى من الساعة 9 صباحا وحتى 6 مساء ومتاح لجميع الطلاب مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق