المشروعات الصغيرة بالبحر الأحمر يكشف تفاصيل توفير 27 ألف فرصة عمل خلال 6 سنوات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال نادر عبد الظاهر، مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمحافظة البحر الأحمر، إنه فى خلال 6 سنوات الماضية، وفر الجهاز 27 ألفا 816 فرصة عمل داخل المشروعات التى قام بتمويلها منذ 2014 حتى .

وأكد مدير فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة فى تصريحات خاصة لـ" السابع"، أن الجهاز مول 14 ألفا و188 مشروعا منذ الأول من يوليو عام 2014 حتى 31 أغسطس 2020، وذلك بتكلفة تمويلية تخطت النصف مليار جنيه .

كانت قد أعلنت الهيئة العامة للتنمية الصناعية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، عن إتاحة كراسات شروط  1657 وحدة صناعية بدءا من الثلاثاء الماضى وحتى 2 نوفمبر 2020  في 7 محافظات، ضمن مبادرة إنشاء مجمعات صناعية متطورة متكاملة بمحافظات الإسكندرية، والبحر الأحمر، والغربية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، والأقصر، على أن يتم سحب كراسة الشروط من مقرات الهيئة العامة للتنمية الصناعية أو أفرع جهاز تنمية المشروعات بالمحافظات.

 

وكشفت الهيئة في منشور للمستثمرين، أن كراسة الشروط يتراوح من 300  إلى 500 جنيها فقط فى إطار التخفيف عن شباب المستثمرين، مضاف إليها ضريبة القيمة المضافة و1% حال طلب كراسة الشروط اليكترونيا، على أن يتم السداد على حساب الهيئة العامة للتنمية الصناعية في بنك اسكندرية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق