كمامات وتباعد.. التزام التلاميذ بإجراءات فى أول يوم دراسى بالمنوفية "صور"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبلت مدارس المنوفية، طلاب الصفوف المحدد حضورهم طبقا لجدول الحضور من قبل على مستوى الجمهورية، وذلك فى ظل تداعيات فيروس المستجد، حيث التزمت جميع المدارس فى 10 إدارات تعليمية على مستوى المحافظة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة للحفاظ على الطلاب، ورصدت عدسة " السابع" الإجراءات الاحترازية حيث التزم الطلاب بارتداء الكمامات والتباعد.

وأنهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية استعدادتها لاستقبال العام الدراسي الجديد -، والمقرر بدايته اليوم السبت الموافق 17 أكتوبر الجاري بجميع مدارس الجمهورية.

وأكد المهندس أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية عن تفعيل مجموعات التقوية لجميع المراحل التعليمية ومتابعة تنفيذها بكل دقة والتأكد من الانتهاء من وضع الإطار العام والشكل النهائي للجداول الدراسية، والمراجعة الاخيرة لموقف تسليم الكتب الدراسية للطلاب لتحقيق عام دراسى منضبط ومنتظم.

وأشار إلى أن محافظ المنوفية يولي اهتماما كبيرا بملف التعليم بالمحافظة، كما أنه يتابع بنفسه مدى جاهزية المدارس واستعدادها للعام الدراسي الجديد.

يأتى ذلك في إطار حرص اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة للحفاظ على صحة أبنائنا الطلاب لانطلاق عام دراسي متميز ومنضبط للطلبة بجميع المراحل في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد دون عقبات أو مشاكل.

 

-التزام-التلاميذ-بإجراءات-الوقاية-فى-أول-يوم-دراسى-بالمنوفية-(1)
-التزام-التلاميذ-بإجراءات--فى-أول-يوم-دراسى-بالمنوفية-(1)

 

-التزام-التلاميذ-بإجراءات-الوقاية-فى-أول-يوم-دراسى-بالمنوفية-(2)
-التزام-التلاميذ-بإجراءات-الوقاية-فى-أول-يوم-دراسى-بالمنوفية-(2)

 

-التزام-التلاميذ-بإجراءات-الوقاية-فى-أول-يوم-دراسى-بالمنوفية-(3)
-التزام-التلاميذ-بإجراءات-الوقاية-فى-أول-يوم-دراسى-بالمنوفية-(3)

 

-التزام-التلاميذ-بإجراءات-الوقاية-فى-أول-يوم-دراسى-بالمنوفية-(4)
-التزام-التلاميذ-بإجراءات-الوقاية-فى-أول-يوم-دراسى-بالمنوفية-(4)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق