إقبال الطلاب على جامعة الإسكندرية في أول أيام العام الدراسي الجديد | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توافد الطلبة والطالبات على جامعة الإسكندرية، السبت، بجميع الكليات المختلفة، في أول يوم من بدء العام الدراسي الجديد -، في ظل الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس بين الطلاب.اضافة اعلان

وشهد مجمع الكليات النظري بمنطقة الشاطبي بالإسكندرية، إقبالا كبيرا من الطلاب في أول أيام الدراسة، مع الحرص على تطبيق تعليمات من فيروس كورونا.

fba51134bd.jpg

وكانت قد استعدت جامعة الإسكندرية الإستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي الذي باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

714066d2c1.jpg

وأكد الدكتور هشام جابر المكلف بتسيير أعمال رئيس جامعة الإسكندرية، على الالتزام باستخدام الكواشف الحرارية على البوابات عند استقبال الطلاب، وارتداء الكمامات الطبية، وتوفير المطهرات وتوزيعها على جميع الكليات، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، والتعامل مع حالات الاشتباه أو الإصابة بفيروس كورونا المستجد وفقاً للبروتوكولات المعمول بها من .

8ef90e07a6.jpg
749fc787c6.jpg
محافظ الاسكندريه يطلق إشارة بدءالنشاط الرياضي

كما لفت إلى تخصيص أماكن للعزل داخل كل كلية للفرز والعزل المؤقت لحالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بالتنسيق مع لجنة الإجراءات الاحترازية والطب الوقائي بالكلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق