غلق 120 منشأة وإعدام 2.6 طن أغذية متنوعة و عصائر وألبان فاسدة بالدقهلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شنت فرق مراقبة الأغذية على مستوى محافظة الدقهلية حملات رقابية على منافذ بيع وتوزيع المواد الغذائية، فقد تم المرور على280 منشأة وتحرير 180 محضر جنح صحية لوجود مخالفات في هذه المنشآت.اضافة اعلان

كما تم التوصية بغلق120 منشأة مخالفة وذلك لوجود خطر داهم على الصحة العامة ونقص اشتراطات وعدم وجود ترخيص، كما تم خلال هذه الحملات إعدام 2395 كيلو أغذية متنوعة وكذلك 300 لتر عصائر وألبان غير صالحة للاستهلاك الآدمي وتغير في الخواص الطبيعية.

الكشف على مليون و 350 ألف مواطن بالدقهلية ضمن المبادرة الرئاسية | صور

وتم إرسال 487 عينة تم أخذها وإرسالها إلى المعامل للفحص، وتم ضبط 8750  كيلو أغذية متنوعة.

7130c74368.jpg

وشدد وكيل الوزارة على تكثيف هذه الحملات وخصوصًا في المحلات التي تفتقد للاشتراطات الصحية السليمة، وأنه لا بد من مواجهة تلك الأماكن التي لا تعبأ بصحة المواطن وتكون سببًا في نقل الكثير من الأمراض، وأكد على استمرار تلك الحملات ضمن الخطة الموضوعة.

9909854423.jpg
تأتي الحملات في إطار خطة مديرية الصحة بالدقهلية وبناء على توجيهات الدكتورة وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وتوجيهات الدكتور سعد مكي وكيل الوزارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق