محافظ الإسكندرية يوجه بنقل بائعى القاهرة لباكيات الثلاثين.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قاد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حملة مكبرة بشارع القاهرة بمنطقة سيدى بشر بحى المنتزه أول، لإزالة كافة تعديات الباعة الجائلين بالشارع وذلك لبدء عملية نقل البائعين إلى باكيات شارع 30.

وأشارت محافظة الإسكندرية فى بيان لها ، إلى أن الحملة تأتى فى إطار تنفيذ خطة محافظة الإسكندرية لإزالة كافة الأسواق العشوائية بعد توفير البديل، حيث كلف محافظ الإسكندرية رئيس الحى وكافة الجهات المعنية، بإزالة كافة التعديات على حرم الطريق العام ونقل الباعين إلى الباكيات المخصصة لهم، خلال 48 ساعة، مشددا على الالتزام بالتواجد داخل الباكيات وعدم السماح بأية تعديات مجددا، وأشار إلى أنه تم مع النقل العام لتوفير اتوبيس مجانى لتوصيل المواطنين إلى سوق الثلاثين وذلك بعد الانتهاء من إنشاء محطة ركاب بجوار السوق مباشرة.

ووجه اللواء محمد الشريف إنذارا شديد اللهجة لكافة البائعين بشارع القاهرة وكذا المتعدين على حرم السكة الحديد بعدم عودتهم مرة أخرى وتكرار التعديات، قائلا " سنتواجد يوميا بالشارع والحملات مستمرة ولن نسمح لأى متعد بالاستيلاء على حق المواطنين وأرض الدولة.

كما شدد المحافظ على تحرير المحاضر اللازمة لكافة المخالفين وتحويلهم للنيابة العامة وتوقيع الغرامات المالية عليهم، مؤكدا أن هذا سيكون الإنذار الأخير وسيتم عقب ذلك اتخاذ قرارات وإجراءات رادعة تجاه أى مخالف.

وكانت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسكندرية، قد واصلت حملاتها على محور المحمودية لمنع الإشغالات وسير المركبات المخالفة على محور المحمودية، حيث قامت وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة بقيادة اللواء محمد سحلول مستشار المحافظ، والمهندس إسلام عوده مدير المكتب الفنى الهندسى، وذلك تنفيذا لقرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإنشاء "إدارة متابعة مشروع تطوير محور المحمودية" وذلك لضمان تحقيق أعلى معدلات الأداء والارتقاء بكافة الخدمات العامة المقدمة من طرق وأرصفة وكبارى وأعمدة إنارة وحدائق ونظافة عامة وغيرها، والعمل على استدامة تلك الخدمات بالمستوى اللائق لخدمة المواطنين.

حملة على سوق شارع 30 (1)
 

 

حملة على سوق شارع 30 (2)
 

 

حملة على سوق شارع 30 (3)
 

 

حملة على سوق شارع 30 (4)
 

 

حملة على سوق شارع 30 (5)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق