نائب محافظ القليوبية: توريد الأثاث لـ5 مراكز تكنولوجية لبدء دخولها المنظومة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، الثلاثاء، جولة لتفقد إنشاء أعمال المركز التكنولوجى بمدينة الخصوص، بناء على تعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حيث تابعت نسبة الأعمال المركز التكنولوجى التى وصلت 85% بمدينة الخصوص، حيث شددت على أهمية إنتهاء أعمال الإنشاء وتسليم المركز التكنولوجى فى الوقت المحدد، جاء ذلك بحضور اللواء نادر سعيد رئيس مدينة الخصوص، والمهندس على السيد عودة مدير مديرية الإسكــان.

جاءت الجولة، إيماء إلى الاجتماع الذى عقد بحضور مدير إدارة متابعه المراكز التكنولوجية بديوان المحافظة، وذلك لإزالة المعوقات ودفع الأعمال بالمركز التكنولوجى الجارى إنشاءه، مشيرة إلى أنه تم توريد الأثاث لـ 5 مراكز تكنولوجية بمدن "كفر شكر – قها – قليوب – القناطر الخيرية – الخانكة"، حيث تم الانتهاء من "الإنشاء - التجهيز الكامل للمبنى - تجميع البيانات الخاصة بعمل المنظومة - التدريب الأساسى للعاملين على المنظومة".

وأوضحت، أنه جارى التدريب على المنظومة فى كل من مدن قها وكفر شكر حاليا، تمهيدا للافتتاح أمام الجمهور للتعامل من خلال شباك المركز التكنولوجى، فضلا عن أنه تم التشغيل التجريبى لمدينة قها.

وجاءت تلك الجولة استمرارًا للمرور الميدانى الذى تقوم به "ريان"، على المراكز التكنولوجية على مستوى المدن التى يوجد بها مركز تكنولوجى وهى "بنها - طوخ _ حى شرق حى غرب"، والمدن الجارى افتتاح المركز بها "قها _ الخانكة _ قليوب _ القناطر الخيرية _ كفر شكر"، والمدن الجارى إنشاء مركز بها "الخصوص – شبين القناطر".

 

 

نائب محافظ القليوبية خلال الجولة 1

 

نائب محافظ القليوبية خلال الجولة 2

 

نائب محافظ القليوبية خلال الجولة 3

 

نائب محافظ القليوبية خلال الجولة 4

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق