جامعة السويس تستحدث إدارة جديدة للمواهب الطلابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة السويس بمستوى المواهب الطلابية التى شاهدها خلال لقاءاته التعريفية بالكليات، وتشجيعا للطلاب قرر رئيس الجامعة استحداث إدارة جديدة للمواهب الطلابية، وذلك دعما للأنشطة والمواهب الطلابية.

 

جاء ذلك أثناء مشاركته الإثنين باللقاءات التعريفية بكلية الآداب والعلوم الإنسانية والتربية والطب البيطرى بمتابعة مستمرة من الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

 

وبعث الدكتور أحمد زكى رئيس الجامعة برسائل هامة للطلاب خلال اللقاءات التعريفية، وهى ضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية الخاصة بالجامعات والتى أقرها المجلس الأعلى للجامعات.

 

وأوضح أن الجامعة تقدم الدعم الأكاديمي لطلابها للاندماج السريع مع منظومة التعليم الهجين، مطالبا الطلاب بالمشاركه الفعاله بالأنشطة الطلابية التي من شأنها تنمية مهارات وقدرات الطلاب.

 

كما حرص الدكتور محمد شقيدف خلال كلمته على اطلاع الطلاب على مهام مركز الدعم الأكاديمي من تقديم الدعم والرعاية المناسبة للطلاب المتفوقين والموهوبين والارتقاء بمستوى الطلاب المتعثرين وذوى الإحتياجات الخاصة، مع تقديم الدعم والمشورة  الأكاديمى وحل المشاكل الأكاديمية للطلاب كما تعمل الوحدة على وضع الحلول المناسبة لرعاية الطلاب المتعثرين.

 

WhatsApp Image 2020-10-26 at 4.24.13 PM

 

 

WhatsApp Image 2020-10-26 at 4.24.14 PM (1)

 

 

WhatsApp Image 2020-10-26 at 4.24.14 PM

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق