جامعة القناة تدرب طلبة المدارس على مواجهة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت جامعة قناة السويس بتنفيذ برنامجا تدريبيا لطلاب وطالبات مدرسة ٢٤ أكتوبر الإعدادية الرسمية للغات عن كيفية مواجهة أزمة كورونا، وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس .اضافة اعلان

وتناولت الدكتورة سمر محمد عبد القادر مدرس تمريض صحة المجتمع بكلية التمريض كيفية مواجهة ازمة كورونا معرفة كوفيد ١٩، وأوضحت للطلاب والطالبات خطوات ارتداء الكمامة الطبية، ونزعها، والتخلص منها.

وعن انتشار العدوى أوضحت إنها تنتقل عن طريق رذاذ الفم والأنف من الشخص المصاب، وقالت إن الصحة خصصت الخط الساخن ١٠٥ للرد على استفسارات الجمهور عن الفيروس.

كما تطرقت " عبد القادر" لطرق وأعراض الإصابة بالفيروس من الحمى والإرهاق، والسعال الجاف، آلام أو احتقان بالأنف والرشح والم بالحلق، والإسهال.

يشرف على تنفيذ البرنامج التدريبي المحاسب عمرو كشك مدير عام مشروعات ، وهويدا كامل مدير إدارة تدريب أفراد المجتمع، ومحمد مصطفى رئيس قسم المتابعة.  

457afabc6d.jpg
1ef5375401.jpg
ab19595653.jpg
714b9ebc3c.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق