تعاون بين جامعة بنها والحماية المدنية بالقليوبية لتامين منشأتها.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، ، وفدا من الحماية المدنية بمحافظة القليوبية برئاسة العقيد هيثم محمد شحاتة وكيل إدارة الحماية المدنية بالقليوبية، وبحضور الدكتور إبراهيم راجح مدير وحدة الأزمات والكوارث بالجامعة، والدكتور عبد القادر عبد الكريم  منسق عام الجودة الإدارية بالجامعة، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، وسامية عبد الحميد أمين عام الجامعة، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية، ومسئولي الإدارة الهندسية.

وعلي هامش زيارة وفد الحماية المدنية تم عمل اجتماع تنسيقي بهدف مناقشة بعض المقترحات ووضع هذه المقترحات موضع التنفيذ للحفاظ علي أعلي معدلات السلامة والصحة المهنية بجميع منشأت الجامعة.

كما تم إجراءات الحماية المدنية بمنشآت الجامعة، ووضع خطط استباقية لتلاشى الأحداث التى قد تضر بهذا الصرح الكبير بمحافظة القليوبية، إلى جانب   على تدريب العاملين والطلاب على خطط الإخلاء ف حالة حدوث أزمات.

خلال الاجتماع التنسيقى
خلال الاجتماع التنسيقى

 

خلال اللقاء
خلال اللقاء

 

وفد الحماية المدنية بالقليوبية مع رئيس جامعة بنها
وفد الحماية المدنية بالقليوبية مع رئيس جامعة بنها

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق