مدير بنها يتفقد "مدرسة ثانوية بنات" ويؤكد: رسالتنا إعداد جيل..صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال عبد الرحمن فتح الباب، مدير عام إدارة بنها التعليمية، إن الوزارة تسعى لإعداد جيل صالح ومبدع، من خلال المخرجات التعليمية العالمية المؤهلة لخلق جيل جديد من الشباب والفتيات على دراية ومتسلحين بالعلم الحديث والمعرفة ومهارات التعلم المتطورة.

جاء ذلك أثناء زيارة "فتح الباب"، المفاجئة الأربعاء، لمدرسة أم المؤمنين الثانوية بنات ببنها، فى إطار سلسلة جولاته الميدانية المستمرة على مدارس الإدارة، للتأكد من انضباط العملية التعليمية بها، بناء على تعليمات طه عجلان وكيل وزارة التعليم بالقليوبية.

وحضر فتح الباب طابور الصباح، وشارك في تحية العلم مع الطالبات وأثنى على مستوى النظافة والانضباط، الذي شاهده من الجميع مدرسين وطالبات وعاملين، كما تفقد الفصول وناقش الطلاب في كيفية الدخول على المنصات التعليمية، واستمع لشرح المدرسين على السبورات الذكية مبديا سعادته بالنظام وانتظام العملية التعليمية.

وأكد "فتح الباب"، للطلاب أن التابلت يعد طفرة نوعية ونقلة جديدة في مجال تطوير منظومة التعليم ومواكبة عصر التكنولوجيا، مضيفاً بأن اهتمام الدولة بالتعليم أصبح في مقدمة الأولويات التنموية في عهد الرئيس عبد الفتاح الذي أطلق رؤية 2030 التنموية التي نراها تتحقق على أرض الواقع في أكثر من قطاع خدمي وتنموي.

المشاركة بطابور الصباح

المشاركة بطابور الصباح

 

تفقد الفصول التعليمية
تفقد الفصول التعليمية

 

جولة مدير تعليم بنها
جولة مدير بنها

 

خلال تابور الصباح
خلال تابور الصباح

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق