محافظ جنوب سيناء يُكرم عمال النظافة بشرم الشيخ والمتفوقين رياضياً.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بحضور المهندسة إيناس سمير، نائب المحافظ، بتكريم عمال النظافة بمدينة شرم الشيخ لجهودهم المتميزة في إظهار مدينة شرم الشيخ، بالمظهر الحضارى والمشرف أمام جميع وفود ، بالاضافة لتكريم رؤساء القطاعات ورئيس مدينة شرم الشيخ .

جاء ذلك خلال الحفل الذى أقيم على المسرح المكشوف بمدينة شرم الشيخ، حيث كافأ المحافظ العمال بمكافآت مالية واستمع لمطالبهم، وكرم المحافظ خلال الحفل اللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، لجهوده المستمرة والمتميزة التى أظهرت شرم الشيخ مدينة السلام العالمية الساحرة.

كما قام المحافظ خلال الاحتفال بتكريم رؤساء بعض الشركات ورجال الأعمال والمساهمين الذين قاموا بتقديم الدعم والمساهمات والمشاركة المجتمعية بمدينة شرم الشيخ .

وقام المحافظ خلال الحفل بتكريم اللاعبين الشقيقتين جاسمين وفيروز عمرو عبد الحميد، حيث حصلت جاسمين لاعبة نادي شرم الشيخ الرياضي، على المركز الأول تحت 10 سنوات في البطولة الدولية التي نظمتها «سبورت داتا» عبر الإنترنت، كما حصلت شقيقتها فيروز عمرو، لاعبة نادي شرم الشيخ الرياضي، على المركز الثالث تحت ١٣ عامًا للبطولة الدولية.

وأكد المحافظ، دعمه المستمر وغير المحدود لجميع المواهب من أبناء المحافظة في مختلف المجالات وخصوصا الذين يحققون ترتيباً متقدماً سواء على مستوى العالم أو الجمهورية.

كما وجه المحافظ، مدير عام الثقافة بتكوين فرقة للفنون الشعبية بإسم شرم الشيخ وكذا فريق الإنشاد الديني وذلك لتشارك ضمن بروتوكولات التعاون مع بعض الدول في إطار التعاون وتبادل الثقافات واللقاءات المختلفة لفرق الفنون الشعبية .

أحيا الحفل فرقة الإنشاد الدينى بقصر ثقافة شرم الشيخ كنواة لإعتماد الفرقة رسمياً، بالإضافة لبعض المواهب الصاعدة من أبناء شرم الشيخ والشعراء الذين أنشدوا القصائد في مدح الرسول تواكباً مع المولد النبوي الشريف .

حضر الحفل اللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ، والمستشار وليد السباعي المستشار القانوني للمحافظة، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للمشروعات، وأحمد فريج مدير عام الثقافة بجنوب سيناء، ومحمد فتحى مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، والشيخ جمال البرديسي مدير أوقاف شرم الشيخ وعدد من مشايخ الأوقاف، وبعض رجال الأعمال والمستثمرين، ولفيف من أهالي جنوب سيناء.

 

محافظ جنوب سيناء أثناء تكريم المشاركين في عمال النظافة بشرم الشيخ (1)
محافظ جنوب سيناء أثناء تكريم المشاركين في عمال النظافة بشرم الشيخ (1)

 

الفرقة الإنشادية
الفرقة الإنشادية

 

محافظ جنوب سيناء أثناء تكريم المشاركين في عمال النظافة بشرم الشيخ (3)
محافظ جنوب سيناء أثناء تكريم المشاركين في عمال النظافة بشرم الشيخ (3)

 

محافظ جنوب سيناء أثناء تكريم المشاركين في عمال النظافة بشرم الشيخ (2)
محافظ جنوب سيناء أثناء تكريم المشاركين في عمال النظافة بشرم الشيخ (2)

 

IMG_٢٠٢٠١١٠١_٠٢٤٣٥١
IMG_٢٠٢٠١١٠١_٠٢٤٣٥١

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق