إنجازات القيادة السياسية فى قطاع الكهرباء بمحافظة سوهاج.. إنفوجراف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح قطاع كهرباء فى تحقيق العديد من الإنجازات وذلك من خلال تنفيذ أعمال توسيع وإحلال لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمحافظة وتحسين الخدمة للمشتركين خلال الفترة من خلال خطة طموحة بكل المراكز والقرى والتى شعر المواطن من خلالها بحالة من الرضا عن الخدمة المقدمة.

واستكملت الخدمات من خلال تأهيل مراكز خدمة العملاء كأعمال مدنية ومنظومات رقمية مميكنة وذلك من أجل تسريع الإجراءات من خلال خدمة الشباك الواحد، حيث أثمرت هذه المجهودات في تقليل قوائم الانتظار حيث لا يتعدى التركيب أسبوع من سداد القيمة.

وتم الانتهاء من الأعمال المدنية 13 مركز ، وتم الانتهاء من تركيب تجهيزات شاشات ومعدات منظومة الانتظار الرقمي لعدد (2) وجارٍ تركيب عدد (2) مركز خدمة عملاء، وكان لهذه الأعمال مردود على المواطن حيث تم تحسين مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وضمان استمرارية التغذية بأعلى جودة مع تقليل عدد وفترات الأعطال.

" السابع" من خلال الإنفوجراف التالى يقدم للقارئ أهم إنجازات القيادة السياسية في قطاع الكهرباء على مستوى محافظة سوهاج تعرف عليها.

كهرباءأخميم
 

 

كهرباءأخميم2
 

 

كهرباءأخميم3
 

 

كهرباء-المنشاة-1
 

 

كهرباء-المنشاة-2
 

 

كهرباء-المنشاة-3
 

 

كهرباء-جرجا1
 

 

كهرباء-جرجا2
 

 

كهرباء-ـ-مراغة-1
 

 

كهرباء-ـ-مراغة-2
 

 

كهربة-البلينا-(1)
 

 

كهربة-البلينا-(2)
 

 

كهربة-البلينا-(3)
 

 

كهربة-البلينا-(4)
 

 

كهربة-البلينا-(5)
 

 

كهربة-البلينا-(6)
 

 

كهربة-جهينة-1
 

 

كهربة-جهينة-2
 

 

كهربة-حي-الكوثر
 

 

كهربة-دار-السلام
 

 

كهربة-ساقلتة-1
 

 

كهربة-ساقلتة-2
 

 

كهربة-ساقلتة-3
 

 

كهربة-طما
 

 

كهربة-طما-2
 

 

كهربة-طهطا
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق