ملثمون يقتلون مواطنا رميا بالرصاص في القنطرة شرق بالإسماعيلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لقي شخص مصرعه رميا بالرصاص، فجر الأحد بمركز ومدينة القنطرة شرق محافظة الإسماعيلية وذلك بعد أن قام ملثمون يستقلون ربع نقل باقتحام منزل موظف بالوحدة المحلية لقرية جلبانة ومطاردته عندما حاول الفرار منهم وأطلقوا عليه أعيرة نارية أدت إلى مصرعه فى الحال.اضافة اعلان

وكان اللواء ياسر نشأت مساعد الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوى، مدير مباحث الإسماعيلية، مفاده بورود إخطار من مأمور مركز شرطة القنطرة شرق بقيام ملثمين بإطلاق النيران على موظف بقرية جلبانة مما أدى إلى مصرعه وفروا هاربين مستقلين سيارة ربع نقل.

وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث و ذكر شهود عيان أنهم شاهدوا سيارة ربع نقل يستقلها 3 ملثمين يطلقون الأعيرة النارية على "جعفر.م .س " البالغ من العمر 47 عاما موظف بقرية جلبانة خروجه من منزله مما أدى إلى مصرعه.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم نقل الجثة إلى المشرحة وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة وتكليف المباحث بسرعة القبض على الجناة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق