مشمس ودافئ مع سطوع الشمس بالإسكندرية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محافظة الإسكندرية ، طقسا مشمسا ودافئا مع سطوع للشمس، وتواجد بعض المواطنين على الكورنيش، وفى بعض الشواطئ بلا أسوار ، للاستمتاع بالطقس الدافئ وممارسة هواية الصيد.

يأتى ذلك فيما حذر تقرير صادر من مركز التبؤ بقطاع التخطيط وخرائط الأمطار بسقوط أمطار اليوم الأحد، حيث من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على جنوب محافظة البحر البحر ووسط الصعيد، وتقل شدتها على شمال البحر الأحمر وشمال الصعيد ووسط سيناء و السواحل الشمالية الغربية .

وقامت شركة الصرف الصحى بالاسكندرية، برئاسة اللواء محمود نافع ،رئيس الشركة، وبالتنسيق مع محافظة الإسكندرية تحت قيادة اللواء محمد الشريف، محافظ الاسكندرية، بالعمل على وضع خطة لمعالجة كافة البؤر الساخنة التى تتجمع بها مياه الامطار، وتسبب إعاقة لحركة المارة و ، بالإضافة إلى العمل على الانتهاء من بعض المشروعات الجديدة لمد شبكات الصرف الصحى والتى تمثل حلول عاجلة لمشكلة الصرف وتجمعات مياه الامطار بتلك المناطق، ووضعت خطة متكاملة لتنفيذ مشروعات المعالجة العاجلة للبؤر الساخنة بتكلفة بلغت نحو 117 مليون جنيه.

وتستعد شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، لاستقبال الأمطار برفع حالة الطوارئ، بقيادة اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة الشركة، والذى شدد على المرور على تمركزات الشفط، وتوزيع سيارات الشفط فى الأماكن التى تمثل بؤر ساخنة لتجمعات مياه الأمطار فى جميع أحياء الاسكندرية، والتنسيق الكامل مع كل الجهات التنفيذية ومنها شركتى المياه والكهرباء، والعمل على تصريف مياه الامطار وتحقيق السيولة المرورية.

 

طقس مشمس دافئ (1)
مشمس دافئ (1)

 

طقس مشمس دافئ (2)
طقس مشمس دافئ (2)

 

طقس مشمس دافئ (3)
طقس مشمس دافئ (3)

 

طقس مشمس دافئ (4)
طقس مشمس دافئ (4)

 

طقس مشمس دافئ (5)
طقس مشمس دافئ (5)

 

طقس مشمس دافئ (6)
طقس مشمس دافئ (6)

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق