المنوفية تدشن فاعليات مبادرة الرئيس للكشف عن أمراض التقزم والسمنة والأنيميا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت محافظة المنوفية، تدشين فاعليات المبادرة الرئاسية للكشف المبكر لأمراض الأنيميا والسمنة والتقزم، ضمن مبادرة "100 مليون صحة"، والتي يرعاها اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية.

وأشار اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، إلى أنه وجه بضرورة تذييل العقبات والمشاكل، التي تواجه فرق الكشف بجميع المدارس بنطاق المحافظة؛ لتحقيق المستهدف من المبادرة حفاظًا على الطلاب.

وتابع "أبو ليمون"، أعمال نقاط فحص المبادرة الرئاسية للوقوف على الوضع الصحى للطلاب بإعتبارهم جيل المستقبل، مشيدًا بالمبادرات الرئاسية، التى من شأنها تطوير المنظومة الصحية في ربوع محافظات الجمهورية، والارتقاء بمستوي الخدمات العلاجية والطبية المقدمة للمواطنين.

من جانبه، قررمحافظ المنوفية صرف مكافأة مالية لمديرة مدرسة "الشهيد عبدالرحمن الديب "؛ لإلتزامها بتطبيق الاجراءات الاحترازية، ومراعاة التباعد والمسافات البينية بين الطلاب، والحفاظ على النظافة العامة للمدرسة والظهور بالمظهر اللائق بها.

اقرأ أيضا: ألسن عين شمس تفتتح 575 فصلا لمحو الأمية في 8 محافظات

يشار إلى أن المبادرة تستهدف 644 ألف طالب وطالبة بمحافظة المنوفية، وتستهدف المبادرة الكشف المبكر عن أمراض الأنيميا والسمنة وقصر القامة لجميع طلاب مدارس المرحلة الإبتدائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق