مجلس جامعة بنى سويف يوافق على عقد ورشة عمل حول الإختبارات الإلكترونية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وافق مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور منصور حسن، رئيس الجامعة، فى جلستة رقم 189 على عقد ورشة عمل بكلية التربية بعنوان الإختبارات الإلكترونية والموضوعية فى إطار التعليم الهجين، وذلك بالتعاون مع مركز القياس والتقويم بالجامعة، وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

وصرح الدكتور منصور، أن ورشة العمل ستتناول نشر ثقافة التعليم الهجين وكيفية تطبيقه بالإضافة إلى تحسين جودة التعليم ليتوافق مع النظم العالمية للاستدامة، واستخدام تقنيات وعناصر التعليم الإلكتروني، واستخدام وسائل التعليم عن بُعد من خلال منصة التعليم الالكترونى مضيفا ان الفئة المستفادة تتضمن أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة.

جدير بالذكر أن التعليم الهجين يعتمد على الدمج بين التعلم وجها لوجه والتعلم عن بعد، ويمكن الطالب من الحصول على الجانب المعرفى وبعض المهارات من خلال التعلم عن بعد، الأمر الذى يُسهم فى تقليل الكثافة الطلابية، إلى جانب تحقيق أمثل استفادة من خبرة أعضاء هيئة التدريس، مع تحقيق أقصى استفادة من البنية التحتية للجامعات.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق