محافظ شمال سيناء يتفقد انتظام الدراسة بعدد من مدارس العريش.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء يرافقه حمزة رضوان وكيل مديرية التربية والتعليم انتظام الدراسة فى عدد من مدارس إدارة العريش التعليمية.

وأعلنت محافظة شمال سيناء فى بيان لها، أن المحافظ زار مدرسة الشهيد محمد الكاشف الثانوية بنين ومدرسة العريش الثانوية الفندقية ومدرسة آل الشوربجى الثانوية الزخرفية بالعريش، حيث تفقد الأقسام المختلفة بالمدارس، بجانب متابعة العملية التعليمية وانتظام الدراسة.

وأكد المحافظ على انتظام العملية التعليمية فى مختلف المراحل التعليمية وفقا للآلية التى وضعتها ..مشددًا على الحرص على طابور الصباح وتحية العلم، بجانب مراعاة التباعد الاجتماعى واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حفاظا على لمواجهة  فيروس .

بدوره أكد حمزة رضوان، وكيل مديرية التربية والتعليم على أن إجمالى عدد طلاب المراحل التعليمية المختلفة على مستوى محافظة شمال سيناء يبلغ 114 ألف و675 طالبا وطالبة، من بينهم 104 آلاف و598 طالبا وطالبة بالتعليم العام و10 آلاف و77 طالبا وطالبة بالتعليم الفنى، موزعين على 624 مدرسة على مستوى المحافظة فى مختلف المراحل التعليمية .

رافق المحافظ خلال جولته على المدارس كلا من منى أبو المعاطي، مدير عام ادارة العريش التعليمية وممدوح الشربينى مدير عام التعليم الفنى بالمديرية وعدد من القيادات التعليمية.

 

محافظ شمال سيناء يتفقد المدارس (1)
محافظ شمال سيناء يتفقد المدارس

 

محافظ شمال سيناء يتفقد المدارس (2)
محافظ شمال سيناء يتفقد المدارس 

 

محافظ شمال سيناء يتفقد المدارس (3)
محافظ شمال سيناء يتفقد المدارس 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق