المنوفية ترفع درجة الاستعداد لانتخابات مجلس النواب

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية على رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات؛ استعدادًا للمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب ، والمقرر إجراؤها خلال يومى 7،8 من نوفمبر الجارى، وضرورة الاستعداد التام لمواجهة المرحلة الثانية من فيروس ولمواجهة السيول والأمطار.

 

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة رقم 4 لدور الانعقاد الـ 29 بديوان عام المحافظة.

 

وأكد "أبو ليمون" على أهمية رصد كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، والإزالة الفورية في المهد؛ حفاظا على المظهر الحضارى والجمالى، وجاء ذلك بحضو محمد موسى، نائب المحافظ، واللواء علاء رشاد، السكرتير العام، واللواء عماد يوسف، السكرتير العام المساعد ، وحكمدار المنوفية، والمستشار العسكرى ، ومدير إدارة المرور، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، استعرض محافظ المنوفية، أهم الإنجازات التي تمت فى قطاع تحسين والطرق والصرف الصحي، مشددا على صيانة الأعمدة الكهربائية، والتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة، ومراعاة كافة اشتراطات الأمن والسلامة، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

 

ولفت "أبو ليمون" إلى ضرورة الالتزام بفترة الصمت الانتخابى، وعدم إطلاق أى دعاية لأى من المرشحين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين والحياد التام من المرشحين، ووضع مقترحات، وإعداد تصورات لإقامة أسواق ومواقف نموذجية خارج الكتلة السكنية؛ لتحسين مستوى الخدمات.

 

وحذر المحافظ من التهاون في تلقى كافة طلبات التصالح بنطاق المحافظة؛ تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، بمد الفترة لأخر نوفمبر الجاري، وتقديم التسهيلات للمواطنين، وتم مناقشة خطة مديريات الصحة والتربية والتعليم والزراعة، وشركة مياه الشرب والصرف الصحى، وشركة الكهرباء والتموين، استعدادا لاستقبال انتخابات مجلس النواب، والوقوف على كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للتعامل مع الأمطار والسيول خلال فصل الشتاء.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | نقابة الأطباء تنعى الشهيد 191 بعد وفاته بكورونا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق