معتدل دافئ على بورسعيد وبورفؤاد.. وخطة لمواجهة الأمطار.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يسود معتدل دافئ ومشمس على مدينتى بورسعيد وبورفؤاد ما أدى إلى انتظام حركة الملاحة لموانئ شرق وغرب بورسعيد فضلا عن استمرار مرفق المعديات المتجهة ذهابا وإيابا لنقل المواطنين والعاملين شرق التفريعة على مدار الـ 24 ساعة .

ورصدت " السابع " انسياب حركة المرور بالشوارع والميادين والأحياء والأسواق التجارية ومجمع الأسماك الذى يشهد حالة رواج بيع الأسماك لزائرى بورسعيد.

ومن جهة أخرى عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعًا لمناقشة استعدادات المحافظة لموسم الشتاء، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد واللواء يوسف الشاهد السكرتير العام للمحافظة ومسئولى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وعدد من الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وخلال الاجتماع، وجه محافظ بورسعيد بالاستعداد المكثف من كافة الأجهزة المختصة لاستقبال موسم الشتاء، والتأكد من القدرة الاستيعابية لمحطات الصرف الصحى ومتابعة كفاءة محطات الصرف أولا بأول، وإقامة مصارف سيول ومياه أمطار تستوعب الكميات الغزيرة من الأمطار، وذلك استعدادا لتساقط الأمطار بغزارة فى موسم الشتاء القادم ومواجهة أى تغييرات فى الأحوال الجوية.

واستعرض محافظ بورسعيد خطة المحافظة بشأن الاستعدادات لمواجهة الأمطار خلال فصل الشتاء، وكيفية التعامل مع المواقف الطارئة والأزمات التى قد تنتج عن التغيرات المناخية المفاجئة.

وأشاد المحافظ بدور الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لسرعة التعامل مع أى مواقف طارئة تحدث مثل كسر خط مياه أو غيرها وتلقى شكاوى المواطنين على الفور، موجها بتطهير بلاعات صرف مياه الأمطار على مستوى المحافظة وإجراء عمليات الصيانة اللازمة لها، والتأكد من جاهزية كسح وشفط المياه بالتنسيق بين الأحياء وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة.

طقس معتدل دافئ على بورسعيد وبورفؤاد (2)
 

 

طقس معتدل دافئ على بورسعيد وبورفؤاد (3)
 

 

طقس معتدل دافئ على بورسعيد وبورفؤاد (1)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق