رئيس مدينة طلخا بالدقهلية يوجه بأولويات إقامة المشروعات الخدمية والتنموية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا، بمحافظة الدقهلية اجتماعا لمناقشة واستعراض الخطة الاستثمارية / ، بحضور عاطف سعد ،وياسر عبد النبي، وأحمد حمدى نواب رئيس ، ورؤساء الوحدات القروية الخمس ومديرى الإدارة الهندسية والتخطيط والمتابعة.

تناول الاجتماع أولويات إقامة المشروعات الخدمية والتنموية على مستوى قرى مركز طلخا وتشمل مشروعات رصف الطرق والمياه والصرف الصحى والكهرباء بما يضمن توفير الخدمة للمواطنين فى مختلف المناطق.

وأكد رئيس مدينة طلخا على ضرورة بين الجهات المعنية والتأكد من إنتهاء أعمال المرافق المختلفة قبل البدء فى أعمال الرصف.

وأضاف الدمرداش أن الأولوية للمشروعات الحيوية والتى تلبى احتياجات المواطنين وتوفر خدمة حقيقية لأكبر عدد من القرى،مشددا على أن تبدأ أعمال تغطية الترع والمصارف بعد التأكد من مطابقتها لمواصفات التغطية بناءا على خطاب من الري.

كما تناول الاجتماع الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات مجلس النواب التى تنطلق يوم السبت المقبل، والتأكد من توفير كافة الإمكانيات المطلوبة لاجراءها فى سهولة ويسر، والتاكد من مستوى النظافة حول اللجان وتوفير كافة احتياجات إتمام العملية الانتخابية فى مختلف المقرات.

جاء ذلك فى إطار تعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بتحسين العامة والارتقاء بمستوى الخدمات بمراكز وقرى المحافظة.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق