محافظ كفر الشيخ يفتتح 4 مدارس جديدة بـتكلفة 31.7 مليون جنيه ويختبر الطلاب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، الأحد، 4 مدارس جديدة بتكلفة 31 مليون و700 ألف جنيه، بحضور عمرو البشبيشى، نائب محافظ كفرالشيخ، والدكتورة بثينة كشك وكيل بكفر الشيخ، وهم مدرسة الوزارية لغات تجريبية وتضم 14 فصلا على مساحة 2100 متر، بتكلفة 9.5 مليون جنيه، ومدرسة كوبرى الزاوية للتعليم الأساسي مكونه من 11 فصلا، على مساحة 2450 مترا، بتكلفة 8 ملايين جنيه، ومدرسة القادسية إعدادى ثانوى تضم 15 فصلا، على مساحة 3465 مترا بتكلفة 7.5 مليون جنيه، ومدرسة الرصيف الرسمية لغات وتضم 14 فصلا على مساحة 2400 متر، بتكلفة 6 ملايين و700 ألف جنيه.

محافظ كفر الشيخ يفتتح 4 مدارس جديدة (1)

وتفقد محافظ كفر الشيخ فصول المدارس، واختبر التلاميذ في الإملاء وفي كتابة بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، كما تابع حل الطلاب لعدد من المسائل الرياضية، مشيدا بمستوى التعليم بالمدارس.

محافظ كفر الشيخ يفتتح 4 مدارس جديدة (2)

وأكد اللواء جمال نور محافظ كفر الشيخ أن المحافظة ستشهد افتتاح 30 مدرسة خلال المرحلة المقبلة، حيث تم قبل بدء الدراسة افتتاح 5 مدارس، وسيتم افتتاح 10 مدارس خلال الأسبوع الجارى، وافتتاح 20 مدرسة أخرى خلال المرحلة المقبلة.

 

وقال محافظ كفرالشيخ، إن الدولة تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية للمواطنين، وافتتاح المدارس، لتقليل الكثافة في الفصول، مؤكداً أن هناك اهتماما كبيراً بالعملية التعليمية، مشيدا بالتزام الأطفال والتلاميذ بارتداء الكمامات، والتباعد الاجتماعى.

 

محافظ كفر الشيخ يفتتح 4 مدارس جديدة (3)

 

 

 

محافظ كفر الشيخ يفتتح 4 مدارس جديدة (4)

 

 

محافظ كفر الشيخ يفتتح 4 مدارس جديدة (5)

 

 

محافظ كفر الشيخ يفتتح 4 مدارس جديدة (6)

 

 

محافظ كفر الشيخ يفتتح 4 مدارس جديدة (7)

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق