رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات لاستقبال انتخابات مجلس النواب بالمنوفية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات استعداداً لانتخابات مجلس النواب والمقرر إجراؤها خلال يومى 7 ،8 من نوفمبر الجارى. اضافة اعلان

كما شدد على ضرورة الاستعداد التام لمواجهة المرحلة الثانية من فيروس وكذا الاستعداد لمواجهة السيول والأمطار ، جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة رقم (4) لدور الانعقاد التاسع والعشرين بديوان عام المحافظة.

حضر المجلس المحمد موسى نائب المحافظ واللواء علاء رشاد السكرتير العام واللواء عماد يوسف السكرتير العام المساعد ، وحكمدار المنوفية والمستشار العسكرى ، ومدير إدارة المرور ومدير إدارة الحماية المدنية والمستشار القانونى للمحافظة وأعضاء متدربى البرنامج الرئاسى ورؤساء الوحدات المحلية ومديرى مديريات الخدمات وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة رصد كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والإزالة الفورية في المهد تأكيداً على هيبة وحقوق الدولة ومنع إقامة أى أكشاك جديدة بنطاق المدن حفاظاً على المظهر الحضارى والجمالى. 

كما أكد على العمل بالتوازى بين كافة الجهات المعنية والتنسيق الكامل لإنجاز المهام بشكل أسرع وتذليل العقبات للإنتهاء من المشروعات وفقاً للجداول الزمنية المحددة. كما استعرض المحافظ خلال الإجتماع ما تم من إنجازات فى قطاع تحسين والطرق والصرف الصحى لما لها من أهمية تمس حياة المواطنين، مشدداً على صيانة الأعمدة الكهربائية والتأكد من عدم وجود أسلاك مكشوفة والتحقق من مراعاة كافة اشتراطات الأمن والسلامة بها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، موجهاً السكرتير العام بمراجعة كافة أعمال الصيانة وإعداد تقرير مفصل بهذا الشأن.

كما أكد المحافظ على ضرورة الإهتمام بالحملات الميكانيكية ومراجعة استهلاك الوقود حفاظا علي المال العام.

هذا وقد وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة الالتزام بفترة الصمت الإنتخابى وعدم إطلاق أى دعاية لأى من المرشحين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والوقوف على الحيات التام من المرشحين ، وكذا وضع مقترحات وإعداد تصورات لإقامة أسواق ومواقف نموذجية خارج الكتلة السكنية لتحسين مستوى الخدمات، مؤكداً على تفعيل غرف العمليات الفرعية بالمراكز وتفعيل خدمة الخط الساخن للتواصل مع المواطنين وبحث شكواهم فى كافة القطاعات وربطها بغرفة العمليات المركزية بالمحافظة .

وفيما يخص ملفات التصالح والتقنين ، أكد المحافظ على ضرورة الاستمرار في تلقى كافة طلبات التصالح بنطاق المحافظة تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بمد الفترة لأخر نوفمبر الجارى وتقديم التسهيلات أمام المواطنين تسهيلاً عليهم ، كما شدد على ضرورة الإسراع في أعمال لجان التقنين وتحرير العقود لتحقيق المستهدف مشيراً إلى أن تلك الملفات تقع على رأس أولويات الدولة. .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق