"المرور" يرفع أتوبيس وسيارة نقل جرفتهما مياه الأمطار بطريق غارب الغردقة..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفعت إدارة مرور البحر الأحمر، اتوبيس وسيارة نقل من على جانب طريق الغردقة - غارب، كانت قد جرفتهما مياه الأمطار، التى هطلت بغزارة بالكيلو 60 وتحديدا بمنطقة أبو عشاب.

وتحاول إدارة مرور البحر الأحمر رفع مخلفات الأمطار من على الطريق بعد هدوء ، لفتح الطريق خلال الساعات القليلة المقبلة، لتيسير حركة المرور عليها بعد توقفها لأكثر من ساعتين حتى الآن.

 

وكانت مياه الأمطار الغزيرة التى هطلت بمنطقة أبو عشاب على طريق رأس غارب الغردقة قد جرفت أتوبيس وسيارة ربع نقل عن الطريق دون إصابات بين الركاب.

 

وأغلقت محافظة البحر الأحمر طريق الغردقة - رأس غارب، بسبب سقوط أمطار غزيرة بمنطقة أبو عشاب وتحديدا بالكيلو 60، مما تسبب في توقف الحركة المرورية بالطريق، وعدم السماح بمرور من كمين الأحياء.

 

كما أعلنت محافظة البحر الأحمر من قبل عن فتح طريق القصير - قفط بعد تحسن الأحوال الجوية هناك، واستمرار غلق طريق سفاجا سوهاج بعدما تسببت مياه الأمطار الغزيرة فى نحر أحد جانبيه.

 

كما يستمر غلق طريق الشيخ فضل - غارب بسبب سقوط مياه الأمطار هناك، وجارى عملية إصلاح التلفيات فيه، حيث سقطت به سيول غزيرة مساء أمس السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق