وكيل صحة المنوفية تتفقد مستشفى قويسنا المركزى وخطة لزيادة أسرة العناية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أجرت الدكتورة رشا خضر، وكيل مديرية الصحة بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، جولة مفاجئة على مستشفى قويسنا، الجمعة، برفقة الدكتور أحمد سمير مدير إدارة الطوارئ بالمديرية، والدكتورة الشيماء شفيق نائب مدير الإدارة، وأعضاء إدارة التمريض والتفتيش المالى والإدارى، وذلك بناء على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، والدكتور فيصل محمود جودة وكيل بالمنوفية.

وتفقدت وكيل الصحة، العناية المتوسطة لدراسة زيادة الأسرة بها إلى 10 أسرة بدلا من 4 أسرة، وتم وضع خطة مع مدير المستشفى لزيادة الأسرة، والتأكد من تجهيزها بأجهزة المونيتور والأكسجين، وكذلك تم تفقد الاستقبال والطوارئ والعناية المركزة وقسم الأشعة ومتابعة سير العمل والتسجيل الطبى .

وأثناء المرور تلاحظ التزام الفريق الطبى من أطباء وتمريض وتم رصد الأعطال وإجراءات الصيانة والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وكذلك تم المرور أيضا على وحدة ميت أبو شيخة لتفقد سير العمل بالوحدة .

وأكدت وكيل المديرية، استمرار الجولات المفاجئة فى أيام العطل والإجازات للتأكد من انتظام العمل والالتزام بتقديم خدمة صحية ذات جودة للمواطنين.

 

جانب من جولة وكيل الصحة
جانب من جولة وكيل الصحة

 

جانب من الجولة المفاجئة
جانب من الجولة المفاجئة

 

وكيل مديرية الصحة بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية
وكيل مديرية الصحة بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق