"أبو وردة" يتابع العمل بهندسة كهرباء غرب الأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أجرى المهندس سامي عرفة أبو وردة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العليا لتوزيع الكهرباء، جولة مفاجئة لهندسة كهرباء غرب الأقصر.

والتقى مع بعض المواطنين بمركز شحن العدادات مسبقه الدفع، وبحث معهم مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم بجميع الأنشطة سواء الفنية أو التجارية.اضافة اعلان

وشدد "أبو وردة" على جميع المسئولين بقطاع توزيع كهرباء الأقصر بحسن معاملة الجمهور والعمل على سرعة حل جميع المشاكل التي تواجههم.

واستأنف جوْلاته المفاجئة بالتوجه إلي هندسة كهرباء ارمنت جنوب غرب محافظه الاقصر ولمتابعة لجان التحصيل المشكلة لتحصيل مستحقات الشركة والتقى بجمهور المواطنين بشوارع مدينه أرمنت.

واستمع اإى المشكلات التي تواجههم، ووجه سيادته بسرعة حلها فورًا أثناء وجوده، وأكد على جميع المسئولين بضرورة تواجدهم المستمر بالشارع لحل جميع المشكلات التي تواجه المواطنين. 

والجدير بالذكر أن شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء شهدت طفرة في تنفيذ الخطط سواء الطموحة أو الذاتية بمحافظه الاقصر التي عادت بمردود جيد على أداء شبكة الكهرباء بجميع محافظات الصعيد التابعه لنطاق شركه مصر العليا لتوزيع الكهرباء و التي ادت الي تقليل عدد الأعطال وزمن الفصل إن وُجد وكذلك قامت الشركة بتطبيق نظام القراءة الموحد الذي يحفظ حق المواطنين ويساعد على انتظام القراءة من حيث احتساب الاستهلاك الفعلي المواطنين. 

ومن المقرر أن يستكمل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء جوْلاته الميدانية لباقي المحافظات للاطمئنان على سير العمل بها وتنفيذ الخطط وأيضًا تحصيل مستحقات الشركة ومكافحة سرقات التيار من خلال تكثيف لجان الضبطية القضائية بجميع هندسات الشركة والتي تساعد في انتظام واستقرار التغذية الكهربائية والتي تؤثر عليها هذه التوصيلات غير القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق