وصول القضاة للجان انتخابات النواب بالدقهلية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
انتظمت جميع اللجان ووصل المستشارين المسئولين عن الإشراف على العملية الانتخابية لبرلمان في محافظة الدقهلية.اضافة اعلان

وكانت أعلنت اللجنة القضائية لبرلمان 2020 في محافظة الدقهلية أن عملية الإقتراع للإستحقاق الدستوري تتم تحت اشراف قضائي كامل ، وتسلم صناديق الإقتراع وكافة الأوراق المتعلقة بالمارثون الإنتخابي 1426 قاضيا بما يعادل عدد اللجان الفرعية للعملية الإنتخابية.

وكيل صحة الدقهلية: 95 سيارة إسعاف لتأمين انتخابات مجلس النواب

وانطلق مارثون انتخابات برلمان 2020 في الساعة التاسعة صباحا وتستمر للغد وفقا لقرار الهيئة لعليا للإنتخابات .

d2865b9a18.jpg
وتعد محافظة الدقهلية من أبرز محافظات المرحلة الثانية لإنتخابات برلمان 2020، وهي من المحافظات الكبرى يتنافس بها 352 مرشح في 10 دوائر انتخابية لإختيار 21 مرشح ممثلين عن المحافظة في البرلمان .

b56e29fa13.jpg
وتصل الكتلة التصويتية بالدقهلية  الي 4 مليون و352 ألف و87 ناخب وان إجمالي  عدد المراکز الإنتخابية 699مركزا انتخابيا ،و عدد اللجان الفرعية 1426لجنة

5f5e8cb8e9.jpg
وشهدت محافظة الدقهلية جهود وإجراءات الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء فى اعداد وتجهيز مقار اللجان الانتخابية بنطاق المحافظة، وذلك للإستعداد لإجراء المرحلة الثانية من انتخابات النواب والتى تجرى فى 13 محافظة ومن بينها الدقهلية ، يومى السبت والاحد الموافقين 7و8 نوفمبر الجارى ،وفى إطار المتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى التنمية المحلية ، وتنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزاراء بضرورة استعدادات المحافظات.

9f74cee9b2.jpg
ومن جانبه تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية التجهيزات ، حيث تجرى على قدم وساق للإنتهاء من كافة الاستعدادات اللازمة وخاصة ما يتعلق باعمال التطهير والتعقيم لمقار اللجان ، حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

ad6ef949f0.jpg

وكان محافظ الدقهلية قد عقد عدة اجتماعات لرؤساء المراكز والمدن والأحياء استعرض خلالها كافة الإجراءات المقرر تنفيذها ضمانا لسير العملية الانتخابية فى سهولة ويسر وإتمامها على أكمل وجه.

ec7c51622e.jpg
وشدد المحافظ على ضرورة تنظيم المقاعد ووضع علامات التباعد بين الناخبين لمنع التزاحم ، والاهتمام بنظافة دورات المياه ، وتركيب المظلات داخل فناء اللجان الانتخابية، بالإضافة إلى توفير الإسعاف فى محيط اللجان ، وتوفير أماكن للشرطة المدنية والقوات المسلحة لتأمين سير الانتخابات.

abe7daebdd.jpg
كما وجه محافظ الدقهلية بضرورة تواجد الأطقم الطبية و الطب الوقائى داخل جميع اللجان ، وتوفير المستلزمات الوقائية، وتطبيق كافة الاجراءات الاحترازية لتحقيق السلامة للمواطنين.

3ebfc4a5b1.jpg

e9b2af71da.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق