أمطار غزيرة على مرسى مطروح.. وتقلبات في الأحوال الجوية | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
شهدت مدينة مرسى مطروح سقوط أمطار غزيرة صباح السبت وتقلب في الأحوال الجوية بعدد من أرجاء .
اضافة اعلان
ورصدت "" سقوط أمطار غزيرة على عددٍ من أرجاء مدينة مرسى مطروح وذلك تزامنا مع تحذيرات الأرصاد الجوية المصرية بتقلب المناخ.

da41b57ff1.jpg

وشدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على تكثيف جهود مدن المحافظة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى إزالة تراكمات مياه الأمطار ببعض المناطق، موجها بسرعة سحب مياه الأمطار خاصة على داخل المدن خاصة شوارع مدن مدينة مرسى مطروح وعلى الطريق الدولى الساحلى لتيسير حركة السير والمواصلات مع التواصل الدائم مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومتابعة الرد على أى بلاغات.

1d45dd383d.jpg
كما وجه محافظ مطروح بالمراجعة المستمرة لأعمدة الإنارة وتغطية أي اسلاك أو كابلات كهرباء حفاظا على سلامة المواطنين حيث كثف مركز ومدينة مرسى مطروح برئاسة رضا جاب الله رئيس المدينة بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى جهود إزالة وسحب مياه الأمطار مع الدفع بسيارات كسح المياه وإزالة وسحب تجمعات المياه بمناطق الجلاء وتسليك شنايش تصريف .

708925a3a0.jpg
كما وجه محافظ مطروح بالمتابعة الميدانية المستمرة والاطمئنان على تنفيذ جميع الإجراءات اللازمة لمواجهة السيول بجميع المدن خاصة مخرات السيول ومراجعة تطهيرها وإزالة أي عوائق أمام مياه الأمطار بالإضافة إلى المرور على جميع نقاط تجمع مياه الأمطار وتطهيرها والاستعداد التام بكافة المعدات للتعامل الفوري مع أي تجمعات للأمطار ورفع حالة الطوارئ والتأكد من جاهزية وسائل الاتصالات للتعامل الفوري مع أي بلاغات لتجمعات مياه الأمطار. 

7878a2c17f.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق