استقرار حالة بالبحيرة وانتظام الحركة التجارية بكافة المناطق.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محافظة البحيرة استقرارا فى حالة منذ الصباح بعد سقوط أمطار غزيرة خلال الأيام الماضية على معظم المدن والمراكز خاصة المناطق الساحلية بمركزى إدكو ورشيد.

كما شهدت المحافظة انتظام الحركة التجارية بكافة المدن دون حدوث أى مشاكل تذكروكثفت الوحدات المحلية من جهودها لمواجهة أى أحداث طارئة بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار .

من جانبه، وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الأجهزة التنفيذية برفع تراكمات المياه بشوارع وميادين مدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والحماية المدنية، مشيرا إلى تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة لتلقى بلاغات المواطنين على مدار الساعة وحلها بشكل فورى بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

ووجه محافظ الوحدات المحلية بمتابعة تطهير بالوعات الصرف وصفايات لمنع تراكم المياه فى الشوارع.

كما وجه محافظ البحيرة بمراجعة أعمال الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية أسلاك الكهرباء المكشوفة.

يذكر أن محافظ البحيرة قد قرر تعطيل الدراسة بمراكز ادكو ورشيد وكفر الدوار تحسبا لسوء الاحوال الجوية وحرصا على سلامة الطلاب.

الطقس (1)

 

الطقس (2)

 

الطقس (3)

 

الطقس (4)

 

الطقس (5)

 

الطقس (6)

 

الطقس (7)

 

الطقس (8)

 

الطقس (9)

 

الطقس (10)

 

الطقس (11)

 

الطقس (12)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق