النقل تعتمد خطة لرصف ورفع كفاءة طرق بالوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أكدت المهندسة ميرفت إبراهيم شحاتة، وكيل وزارة النقل مدير فرع الهيئة العامة للطرق والكباري بالوادي الجديد، أن الفريق كامل الوزير النقل وقع بروتوكول تعاون لرصف وإعادة ازدواج 800 كم طرق ورفع كفاءة الطرق في محافظة الوادي الجديد. اضافة اعلان

وأضافت أن البروتوكول يتضمن رصف ورفع كفاءة وازدواج 800 كم في نطاق المحافظة، وذلك ثمرة تعاون مثمر بين اللواء محمد الزملوط، محافظ الإقليم، ووزارة النقل. 

وأوضحت أن البروتوكول يتضمن رفع كفاءة وازدواج 3 طرق بالمحافظة بواقع 120 كم طريق "درب الأربعين – شرق العوينات"، وطريق " شرق العوينات – الداخلة" بطول 375 كم، وطريق " الداخلةالفرافرة" بطول 300 كم، وجرى بالفعل الانتهاء من أعمال الرفع المساحي لهذه الطرق تمهيدًا لتنفيذها خلال الفترة القليلة المقبلة لتنتهي هذه المشروعات خلال العامين المقبلين ضمن البروتوكول الذي وقعه وزير النقل مع الهيئة الهندسية. 

تنفيذ مشروع تنشيط الرياضة بالأحياء السكنية في الوادي الجديد

ولفتت ميرفت، إلى أن الوزارة النقل تنفذ حاليًا شبكة طرق داخل المحافظة تتضمن رصف ورفع كفاءة وازدواج، بهدف تنفيذ شبكة طرق على أعلى مستوى حيث جاري حاليا رصف ورفع كفاءة طريق يربط بين توشكى في أسوان ومنطقة درب الأربعين في باريس بطول 226 كم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق