أهالى شارع عاطف السادات يهدون محافظ المنوفية "بوكيه ورد" ..إعرف السبب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قدم عدد من مواطني شارع عاطف السادات بحي غرب شبين الكوم "بوكيه ورد" للواء إبراهيم أحمد ابو ليمون محافظ المنوفية، تقديراً لجهوده المبذولة علي أرض الواقع وذلك لإستجابته السريعة لإزالة نواتج الهدم بجوار مسجد الري بشارع عاطف السادات بشبين الكوم والتي ظلت متراكمة منذ فترة طويلة.

وأعرب محافظ المنوفية عن سعادته بهذه اللفتة الطيبة مقدما الشكر لأهالي شارع عاطف السادات، مؤكداً أن العمل مستمر على قدم وساق بمختلف نطاق المحافظة من خلال الحملات المكثفة لرفع تراكمات القمامة للانتهاء من كافة بؤر القمامة ونواتج الهدم بنطاق المحافظة ،مؤكدا علي تجميل الشارع من خلال زراعة الاعمدة الديكورية وعمل البلدورات وذلك ضمن الخطة المتكاملة التي وضعتها المحافظة بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية ووحدة التدخل السريع بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

فمنذ قدوم محافظ المنوفية بذل الكثير من الجهد بهدف الارتقاء بمنظومة النظافة وتحسين المظهر الحضاري حيث أنشأ وحدة التدخل السريع للتعامل الفوري مع تجمعات القمامة ونواتج الهدم .

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق