رفع درجة الاستعداد القصوى بأبو حماد لمواجهة موجة السيئ بالشرقية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال أحمد الفضالي المنسق الإعلامي لمركز ومدينة أبو حماد إن الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد استعرض خطة رئاسة المركز لمواجهة موجة السيئ المتوقعة والتي قد ينتج عنها سقوط أمطار غزيرة.اضافة اعلان

وأضاف أن ذلك للاطمئنان على مدى جاهزية المركز للتعامل مع حالات الطوارئ والأزمات التي قد تحدث.

وأكد أن رئاسة المركز استعدت بمجموعة من الإجراءات الاستباقية وذلك بمراجعة إمكانيات المركز من المعدات والآلات المستخدمة في سحب مياه الأمطار والسيول. 

وأشار إلى أن المركز يمتلك عدد لشفط مياه بالمدينة و٧ جرارات شفط مياه بالوحدات المحلية ٧ ماكينات كيبوتا لشفط المياه بالإضافة لماكينة شفط مياه سعة ٦٠٠لتر وكذا ثلاث كهرباء للقيام بالتدخل السريع في حالة حدوث أعطال أو مشكلات وسرعة التدخل لحلها".

لافتا إلى أنه تم تنفيذ تعليمات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتشكيل غرفة أزمات برئاسة المركز والوحدات المحلية تعمل على مدار ٢٤ ساعة. 

وأوضح إلى أنه يتم متابعة البلاغات والشكاوى بكل القطاعات بالإضافة إلى تخصيص واتساب رقم ٠١٠٦١٥٥٧١٢٠ لتلقي كافة الشكاوى والمشكلات. 

وأشار إلى أنه تم عمل صيانة كاملة لكافة غرف الصرف الصحي تمهيد لتصريف مياه الأمطار بها.

وقال إن رئاسة المركز أصدرت بيانا أهابت فيه بالمواطنين توخي الحيطة والحذر والابتعاد عن كافة أعمدة الإنارة والأسلاك في حالة سقوط الأمطار وكذا الابتعاد عن الأسطح المتهالكة والمباني القديمة وبلكونات المباني حفاظا على الأرواح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق