القوى العاملة بدمياط تطلق مبادرة " بكم أجمل" لتأهيل وتشغيل ذوى القدرات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية القوى العاملة بدمياط عن إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة " بكم أجمل" لتدريب وتأهيل وتشغيل ذوى القدرات الخاصة من شباب الجنسين، وأكدت المديرية فى البيان الذى أصدرته على الراغبين فى الالتحاق بالبرنامج التدريبى لريادة الأعمال المقرر عقده فى الفترة من 25 نوفمبر الجارى وحتى الأول من ديسمبر القادم سرعة التقدم بالأوراق المطلوبة ،صورة من شهادة التأهيل الاجتماعي المؤهل الدراسى، البطاقة الشخصية.

ولشروط التقديم : أن يكون السن من  19إلى  35سنة، المؤهل "محو الأمية، متوسط، فوق المتوسط، عالى، فوق عالى، الإعاقة "حركية، بصرية".

وتتلخص مميزات ذلك التدريب للمتدرب فى النقاط التالية..

-التدريب مجانى ولا يتحمل المتدرب أية نفقات.

-الحصول على شهادة اجتياز التدريب موقعة من القوى العاملة او ختم الوزارة.

-توفير وجبتين بريك وغذاء للمتدرب.

-توفير بدل انتقال يومى 50 جنيه للمتدرب يحصل عليهم فى آخر يوم البرنامج وفى حالة الغياب يوم واحد لايحصل المتدرب على بدل الانتقال كله.

-مواعيد التدريب 5 أيام من الساعة الثانية ظهرًا حتى التاسعة مساءًا وفى حالة الغياب يوم واحد تلغى الدورة المتدرب.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية بتقديم الدعم والرعاية لذوى الهمم و تحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط و الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق