محافظ الإسكندرية: 120 صرف صحي جاهزة لأمطار غد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إنه عقد اجتماعا لمواجهة حالة السيئ غدا على ، وأنه تم تخصيص أكثر من 120 لشفط المياه منذ بداية هطول الأمطار لمنع تجمعها.اضافة اعلان

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة " تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على التليفزيون المصري، أن الاسكندرية بها أكثر من 90 منطقة لتجمعات مياه الأمطار وتم توزيع الصرف الصحي على هذه المناطق لتكون فى حالة استعداد لهطول الأمطار.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة غدا الأربعاء، حيث يسود طقس لطيف على أغلب البلاد وعلى السواحل الغربية مائل للبرودة ليلا. 

وقالت الهيئة إنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة رعدية على بعض السواحل الشمالية الغربية "مطروح ، الإسكندرية السلوم ، رشيد ، دمياط ، بورسعيد، العريش ، رفح"، وأمطار متوسطة قد تكون غزيرة على "الشرقية ، الغربية ، المنوفية كفر الشيخ ، البحيرة ، الدقهلية"، وأمطار خفيفة إلى متوسطة  على شمال الصعيد " الفيوم ، بنى سويف ، المنيا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق