"صحة كفر الشيخ" تعقد دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع حالات التسمم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت مديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع حالات التسمم المختلفة لأطباء مستشفى كفر الشيخ العام وأطباء مستشفى دسوق العام تحت شعار "ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا".

 

ويأتى ذلك فى إطار الجهود التى تبذلها إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة، تحت إشراف الإدارة العامة للطب العلاجى بالمديرية، والدكتور انتصار نظمى مسئول ملف السموم بإدارة الرعاية الحرجة، لرفع كفاءة الأطباء فى التعامل مع حالات التسمم المختلفة.

 

وأكدت الدكتور انتصار نظمى، مسئول ملف السموم بإدارة الرعاية الحرجة، أنه تم إنشاء وحدة للتعامل مع حالات التسمم بمستشفى كفرالشيخ العام ويتم الآن تدريب فريق من أطباء مستشفى دسوق العام، لإنشاء وحدة مماثلة بمستشفى دسوق العام، ومنذ إنشاء وحدة المستشفى العام بدأ ازدياد معدل التعامل مع حالات التسمم داخل محافظة كفرالشيخ، والحد من معدل تحويلها خارج المحافظة بعد أن كان يتم تحويلها الى مراكز السموم بالمدن المحيطة مثل طنطا أو المنصورة أو الإسكندرية.

صحة كفر الشيخ تعقد دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع حالات التسمم (3)
 

 

صحة كفر الشيخ تعقد دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع حالات التسمم (4)
 

 

صحة كفر الشيخ تعقد دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع حالات التسمم (1)
 

 

صحة كفر الشيخ تعقد دورة تدريبية عن كيفية التعامل مع حالات التسمم (2)
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق