توزيع مساعدات إنسانية بقافلة تحيا على الأسر الأكثر إحتياجاً بأسوان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان آلية توزيع المساعدات الغذائية والبطاطين على الأسر الأكثر إحتياجاً والتى شملتها القافلة الإنسانية لصندوق تحيا بإشراف مديرية التضامن الاجتماعي.

وشدد المحافظ على أعلى معايير الشفافية لضمان وصول هذه المساعدات لمستحقيها والتى تأتى فى إطار أكبر قافلة إنسانية فى العالم لرعاية مليون أسرة بمختلف محافظات الجمهورية برعاية ومبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " نتشارك .. علشان بكره"، وذلك وفقاً للتنسيق بين مديرية التضامن الإجتماعى والمؤسسات الخيرية الكبرى والجمعيات الأهلية بعد حصر دقيق للأسر الأولى بالرعاية.

ومن جانبه أوضح أحمد حمدى مدير عام التضامن الاجتماعي بأسوان بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان جارى توزيع المساعدات الغذائية بدءاً من يوم الأربعاء 25 نوفمبر الحالى لضمان عدم إستخدامها فى أى دعاية إنتخابية أو مصالح خاصة، بجانب عدم بيعها أو توزيعها ضمن خدمات الجمعيات المنوط بها عملية التوزيع، بالإضافة إلى مراعاة التباعد وعدم التزاحم فى إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة لفيروس ، مؤكداً على أنه جارى توزيع المساعدات من خلال مؤسسات وجمعيات خيريه بالتنسيق والتعاون مع 63 جمعية أهلية وكنيسة موزعيين على جميع مراكز ومدن المحافظة طبقاً لكشوف الحصر للأسر الأكثر إحتياجاً بأجمالى 5 آلاف و 885 شنطة دواجن ، وأيضاً 2500 شنطة وجبات غذائية، بالإضافة إلى 5 ألاف و 500 بطانية ضمن مبادرة " شتاء آمن " .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق